الرئيسية > نوافذ ثقافية > مؤسسة تمدين شباب في 2020  ... تميز وابتكار

مؤسسة تمدين شباب في 2020  ... تميز وابتكار

تستهل مؤسسة تمدين شباب أولى إنجازاتها في العام 2020 بالإنضمام  لمشروع " اسفير "  العالمي . كثمرة لالتزامها بمعايير الجودة والمساءلة في مشاريعها الإنسانية . في الوقت الذي تستعد فيه لاطلاق برامج ومشاريع نوعية تضمن الاستدامة و التنمية والأثر الإيجابي وتتصدرها ( صندوق التمكين الاقتصادي وتنمية مهارات الشباب ؛ مدارس تمدين لرعاية الموهوبين ؛ مركز تمدين للدراسات والبحوث  ؛ شبكة تمدين للتطوع ؛ مركز للأطراف الصناعية والتأهيل البدني والدعم النفسي ) . 

أتوجه بالشكر والتقدير  لكافة الشركاء والداعمين لمؤسسة تمدين من الوكالات والمنظمات الدولية  والجهات الحكومية المختصة في صنعاء وعدن . والسلطات المحلية في كافة محافظات اليمن .  وأناشد القطاع الخاص لدعم برامج ومشاريع المؤسسة  بما يعود بالنفع على الشباب والفئات الضعيفة والقطاع الخاص . وأن تجسد الشركات الخاصة ورؤوس الأموال المسؤولية الاجتماعية بعيدا عن الخلط بينها وبين الصدقات والعمل الخيري . لتتفاعل مع المجتمع وقضاياه بالشراكة مع المؤسسات والمنظمات المحلية الجادة والمشهود لها بالكفاءة  من أجل تنفيذ برامج ومشاريع مشتركة في التنمية وتحسين سبل المعيشة وإعادة الإعمار . 

إن مستقبلنا كيمنيين نصنعه بأيدنيا نحن ولايصنعه لنا غيرنا . ولن يتحقق ذلك الا بالتصالح والإخاء والقبول بقيم التعايش وتفعيل طاقات المجتمع وتكامل القطاع العام والخاص والمجتمع المدني في عملية التعافي  والإعمار والبناء .  أحيي شباب وشابات مؤسسة تمدين العاملين والمتطوعين في الميدان ؛ وفروعها ؛  ومناطقها ؛  ومكتبها الإقليمي في عمّان ؛  وإدارتها العامة  ؛ وأشد على أيديهم لبذل المزيد من الجهود واستنفار الطاقات  لتحقيق رؤية المؤسسة ورسالتها ب " تنمية مستدامة ومجتمع مستقر وفاعل يسوده التعاون والمحبة والسلام " ..... ومن نجاح إلى نجاح 

                         حسين السهيلي                رئيس مؤسسة تمدين شباب

الأكثر زيارة :

 

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي