الرئيسية > شؤون خليجية > عائلة الضابط السعودي منفذ هجوم فلوريدا تشكك في تورّط ابنها بالحادثة وتكشف عن مفاجأة مدوية (شاهد الفيديو)

عائلة الضابط السعودي منفذ هجوم فلوريدا تشكك في تورّط ابنها بالحادثة وتكشف عن مفاجأة مدوية (شاهد الفيديو)

محمد الشمراني

شككت عائلة الضابط السعودي، منفذ الهجوم بالقاعدة الأمريكية في فلوريدا، محمد الشمراني، تورّط ابنها في الحادثة.

وأكد والد المبتعث السعودي، في لقاء مع برنامج "mbc في أسبوع"، عدم صحة التفاصيل التي ترويها الوسائل الإعلامية عن الحادثة، نظرًا لما عُرف عن ابنه من صلاح.

وقال سعيد بن عبد الله الشمراني :"تحدثت مع ابني صباح يوم الخميس، وأخبرني بأنه ذاهب إلى الدوام، وكان يقول: آسف يا أبي أني تأخرت في الرد عليك".

وأضاف والده:"ولم أكن أشك واحدًا في المليون أن عنده أي ريبة أو أي نزعة غربية، وكان يستعد لإرسال دعوة لهم لحضور تخرجه الذي سيكون بعد شهر من الحادثة"، مشيرًا إلى أنه في الشهور الأخيرة لم يطرأ عليه أي تغيير.

وكشف والد المبتعث السعودي مفاجأة، حيث أكد أن حساب "تويتر" الذي ظهر باسم نجله مخترق؛ لأنه هَاتَفَ أخاه قبل الحادث بساعتين، أو ثلاث، يسأله :"هل تريد شيئًا؟".

ومن جانبه، قال أخو المبتعث إن أخاه هادئ، ورزين، وعاقل، ويحسب ألف حساب قبل أن يخطو أي خطوة. ليس بالسهولة أن يتخلى عن أهله، وهو رجل حُر، لا يحب الخطأ حتى على أقرب الناس له.

وعلق مغرد على هذه التصريحات "لا أستبعد فكرة أن الشمراني كان ضحية، لكن الغرب جعلوه مجرمًا مثل خالد الدوسري طالب في الكيمياء اتهم بصناعته للقنابل النووية في شقته، وحاول اغتيال الرئيس الأمريكي".

وكان سعد بن حنتم الشمراني، عم المتدرب السعودي محمد سعيد الشمراني، قال في أول تعليق من العائلة عقب الهجوم إن فعل ابن أخيه "لا يمثل إلا نفسه، ولا يعكس ما تتحلى به أسرته من إنسانية، وحرص على عكس الصورة الحقيقية للمملكة".

وأطلق "الشمراني" وهو ملازم في سلاح الجو السعودي النار، الجمعة الماضية، داخل قاعدة "بنساكولا" الجوية في فلوريدا، ما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين، قبل أن يقتل.

وتضم القاعدة التي وقع فيها الهجوم 16 ألف عسكري، وأكثر من 7 آلاف و400 مدني، وتعد مركز تدريب أول لطياري البحرية، وتُعرف بأنها "مهد طيران سلاح البحرية"، كما أنها تستقبل طلابًا من كافة أنحاء العالم.

 

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني