الرئيسية > شؤون خليجية > جرائم متعددة لم تشهدها السعودية من قبل والشرطة تكشف عن .. مفاجآت بشأنها  ( تفاصيل )

جرائم متعددة لم تشهدها السعودية من قبل والشرطة تكشف عن .. مفاجآت بشأنها  ( تفاصيل )

لص

تشهد المملكة العربية السعودية جرائم متعددة ومتنوعة في حين تبذل الاجهزة الأمنية الكثير من الجهود والتي تكلل غالبا في القبض على الجناة .

وعلى امتداد الأيام القليلة الماضية تعرض عدد كبير من منازل العاصمة السعودية (الرياض) لعدة اقتحامات متتالية وسرقات، أثارت حالة من الفزع والرعب بين المواطنين والمقيمين.

وتمكنت شرطة منطقة الرياض من كشف سر تلك العمليات الإجرامية، اليوم السبت، وأعلنت عن ضبط الجاني، وكشفت العديد من المفاجآت الأخرى بشأن تلك الجرائم.

وضبطت قوات الأمن مواطنًا في العقد الثالث من عمره، وذلك بعد أن بينت التحريات أنه وراء ارتكاب سلسلة جرائم استهدف من خلالها المنازل السكنية.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، أسفرت عن القبض على المواطن، وذلك بعد توفر الدلائل على تورطه بارتكاب عددٍ من الجرائم، تمثلت في اقتحام المنازل والسرقة منها.

وأضاف أنه ضُبط بحوزة المتهم صناديق مجوهرات فارغة وحواسيب محمولة وأجهزة جوال وتحف منزلية، إضافةً إلى معدات وأقنعة تشير إلى مخططاته ارتكاب جرائم أخرى.

وأشار متحدث الشرطة إلى اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحق المواطن، تمهيدًا لحصوله على العقاب النظامي المناسب لأفعاله الإجرامية.

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني