الرئيسية > محليات >  مجزرة حوثية جديدة تطال كبار ضباط الزعيم صالح  في صنعاء بعد وقوعهم في فخ معسكر صباحة (تفاصيل صادمة )

 مجزرة حوثية جديدة تطال كبار ضباط الزعيم صالح  في صنعاء بعد وقوعهم في فخ معسكر صباحة (تفاصيل صادمة )

ضباط صالح

كشفت مصادر في صنعاء عن معلومات صادمة وتتمثل في تصفية الحوثيين لعشرات من ضباط الحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق علي صالح أمس الأول في معسكر الصباحة بعد استدراجهم إليه.

ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن مصدر من أسرة أحد الضباط قوله إن هناك عشرات من ضباط الحرس الجمهوري ممن رفضوا القتال مع المليشيا طوال الفترة الماضية

وبعد أن قطعت مرتباتهم لسنوات تم إقناعهم الأسبوع الماضي من قبل حوثيين بضرورة الحضور إلى معسكر الصباحة لتسجيل أنهم لا يزالون أحياء وسيتم صرف مرتباتهم فورا .

وأضاف الضباط فور وصولهم إلى المعسكر جرى اختلاق خلاف معهم وتمت تصفيتهم بالكامل ولا تزال المليشيا حتى اليوم ترفض تسليم جثثهم إلى عائلاتهم مؤكدا أن هناك ضباطا آخرين وجنودا من الحرس الجمهوري والأمن المركزي تمت تصفيتهم في الأشهر الماضية ولا تزال عائلاتهم تبحث عنهم وبعضهم لا يزالون في سجون سرية مخفيين .

ووفقا للصحيفة تواصل المليشيا الحوثية فرض الإقامة الجبرية على عدد من الضباط الكبار الموالين للرئيس السابق أبرزهم اللواء مهدي المقولة الذي فرضت عليه حراسة في منزله ومنعته من التحرك فيما اختطفت حراساته وترفض الإفراج عنهم وكذلك تعمل على إقصاء كافة القيادات الموالية لحزب المؤتمر من موظفي المؤسسات الحكومية من وظائفهم

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني