الرئيسية > محليات > صدمة في اليمن بعد ضبط أربع خلايا تُمارس “الدعارة” في العاصمة صنعاء (تفاصيل)

صدمة في اليمن بعد ضبط أربع خلايا تُمارس “الدعارة” في العاصمة صنعاء (تفاصيل)

يمنيات في السعودية

صدمة كبرى في اليمن بعدما اعترفت الإدارة العامة للبحث الجنائي بالعاصمة صنعاء القابعة تحت سلطات الانقلاب ضبط أربع خلايا متورطة بممارسة ونشر الرذيلة، وفقاً لمدير عام البحث الجنائي العميد سلطان زابن.

وأوضح العميد زابن أن “الخلية الأولى ضبطت في منطقة حدة، حيث قام أعضاؤها بفتح معهد لغات، ليكون وكراً لممارسة الرذيلة وارتكاب أعمال منافية للآداب”، مشيراً إلى أن “التحقيقات كشفت ارتكاب أعضاء الخلية لجرائم عدة، وإسقاط مجموعة من الفتيات بعد استقطابهن للعمل في المعهد”، بينما ضُبطت خلية ثانية متورطة بارتكاب جرائم منافية للآداب في منطقة أخرى، والخلية الثالثة ضبطت في أحد الأحياء جنوب العاصمة، ويتزعمها شخص من ذوي السوابق، إذ قام باتخاذ منزلهم وكراً للرذيلة”، بحسب المصدر.

وحسب الإعلام الأمني التابع للحوثيين المدعومين من ايران فإن التحقيقات كشفت أيضاً “ارتكاب عناصر الخلية لعدد كبير من جرائم أخرى منها تزوير المحررات والوثائق الرسمية”.

وفي السياق، ضبطت الإدارة للعامة للبحث الجنائي عصابة إجرامية رابعة، تمارس جرائم السرقة بالإكراه وأعمال النهب والسطو بانتحال صفات رجال الأمن، إذ كان يقوم أفراد العصابة باستخدام نساء يقمن باستدراج بعض “الضعفاء”؛ وقد تم إلقاء القبض على عناصر الخلايا الأربع بموجب أوامر صادرة من النيابة.

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني