الرئيسية > محليات > المليشيا الحوثية تعثر على كنز جعل مشرفيها هوامير ويحصلون من خلاله على المليارات شهرياً

المليشيا الحوثية تعثر على كنز جعل مشرفيها هوامير ويحصلون من خلاله على المليارات شهرياً

تتكشف فضائح الميلشيا الحوثية في العاصة صنعاء يوميا حيث تمارس سلطتها الاجرامية على الجميع وفي هذا السياق كشف خبراء اقتصاديون عن حجم المبالغ التي تنهبها مليشيا الكهنوت الإرهابية من الاتاوات التي تفرضها على مُلاك العقارات والتجار في مناطق سيطرتها بالذات العاصمة صنعاء التي نالت النصيب الأكبر من عمليات الاحتيال والنهب الحوثي.

ووفق الخبراء فإن جماعة الكهنوت الحوثية تجمع في الشهر الواحد 30 مليار ريال يمني بما يعادل (120مليون دولار) وهو محصلة ما يتم جمعه من الاتاوات المفروضة اجباريًا على التجار وأصحاب العقارات.

ونقلت صحيفة "البيان" الإماراتية عن مصادر أكدت أن المليشيا الإرهابية تجبر " ملاك العقارات على دفع مبالغ مالية تتراوح بين 100 و400 دولار، تحت مسمى «دعم الحكومة» و«المجهود الحربي»".

 وأشارت الصحيفة إلى أن الجماعة الكهنوتية " تُمهل مالكي العقارات أسبوعاً واحداً لدفع المبالغ المفروضة عليهم، ليسهل على هذه الميليشيا الحجز على العقارات ومصادرتها، بذريعة عدم الدفع".

والهدف من وراء هذا الجشع المستمر يتركز حول البحث عن تنويع مصادر الدخل في ظل العجز الذي تعيشه المليشيا، وتضييق الخناق والتطفيش للملاك والتجار لاجبارهم على بيع ممتلكاتهم لصالح سماسرة ومعاونين يتبعون قيادات حوثية بارزة.

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني