الرئيسية > محليات > صنعاء : بعد يوم من فض الحصار عنها .. مسلحون يعاودن محاصرة صحيفة الثورة

صنعاء : بعد يوم من فض الحصار عنها .. مسلحون يعاودن محاصرة صحيفة الثورة

يمن فويس / صنعاء – خاص :

أقدمت عناصر مسلحة مساء الأحد بفرض حصار مطبق على صحيفة " الثورة " الرسمية وذلك بعد مضي من يوم من تحريرها على يد قوات الأمن بتوجيهات من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي .

وكانت يومية الثورة قد شهدت اليوم مشادة كلامية بين مدير إدارة الشباب والرياضة ومدير التحقيقات وكادت تؤدي إلى نتائج وخيمة لولا تداخل بقية الزملاء الذين تواجدوا وقت الحدث . وأرجعت مواقع أخبارية أسباب العراك إلى مشادات كلامية ساخنة بين مجموعة كبيرة من الزملاء الصحفيين والعاملين داخل الصحيفة، للمطالبة  باعتذار رسمي من قبل المتحدث باسم اللجنة النقابية بالصحيفة المنتهية صلاحيتها  يوم 1 يناير 2012م بعد أن أصدر عدة بيانات اتهم فيها الزملاء الصحفيين والفنيين والعاملين داخل الصحيفة بأنهم بلاطجة وغير شرعيين وأمن قومي .

ورفض صحافيو الثورة ممارسة العمل وأكدوا أنهم سيوقفون الإصدار ما لم يتم تقديم اعتذار في ما مسهم من اتهامات باطلة وتجريح وإساءات نالت منهم ومن سمعتهم لدى الآخرين ممن لا يعرفون حقيقة الأمر وأن صحفيي وفنيي وعمال المؤسسة حرصوا على استمرار الإصدار حتى لا يتوقف مصدر رزقهم الوحيد وتتحول المؤسسة إلى مصنع غزل ونسيج آخر ويتم تسريح 1200 موظفاً وموظفة في ظل ما تعيشه المؤسسة من انهيار كامل ومديونية هائلة وصلت إلى أكثر من مليار ريال

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني