الرئيسية > شؤون خليجية > مدير مدرسة سعودية يعلن إلغاء حصة يوم الأحد القادم لسبب أثار ضجة واسعة ( شاهد الفيديو)

مدير مدرسة سعودية يعلن إلغاء حصة يوم الأحد القادم لسبب أثار ضجة واسعة ( شاهد الفيديو)

أعلن مدير إحدى المدارس في المملكة العربية السعودية إلغاء حصة يوم الأحد القادم لسبب غير متوقع؛ مما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر ناشطون مقطع فيديو لمدير مدرسة، يعلن من خلاله إلغاء الحصة السادسة، من أجل مباراة الهلال وأوراوا، من أجل أن يتيح للطلاب أن يشاهدوا المباراة، خاصة وأن الحصة السادسة في توقيت مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستكون في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وقال قائد المدرسة من خلال الفيديو المتداول، وهو يقف في ساحة المدرسة أمام الطلاب؛ سيكون لقاء نادي الهلال عند الساعة الواحدة تقريبًا، ومن حس وطني بصراحة، راعينا أن يوم الأحد الحصة السادسة خروج من المدرسة.. وسط تصفيق الجميع.

وأثار موقف المدير جدلًا واسعًا على مواقع التوصل وعبر نشطاء عن رفضهم لهذا القرار، وقال أحدهم: "لأجل الهلال ولم أذكر منتخب الوطن الحصص الدراسية تُلْغى، ويسمح للطلاب بالخروج لأجل مشاهدة المباراة لأنها تبدأ الساعة الواحدة !!".

يشار إلى أن مباراة الهلال وأوراوا رد ديموندز، ستقام ظهر الأحد المقبل، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، في طوكيو باليابان، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

والهلال فاز في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، على أوراوا الياباني، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "محيط الرعب"، بهدف مقابل لا شيء.

الأكثر زيارة :

 

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش