الرئيسية > الصحة والمجتمع > بالشرح : وصفة الكمون والليمون الجبارة لخسارة 20 كيلو في شهر والنتيجة فعالة

بالشرح : وصفة الكمون والليمون الجبارة لخسارة 20 كيلو في شهر والنتيجة فعالة

وصفه الليمون

  ترغب جميع السيدات بالحصول على قوام جميل ومتناسق،لذلك يلجأ البعض إلى إتباع نظام غذائي مختلف من أجل التخلص من السمنة أو الوزن الزائد، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة لتساعد في عملية حرق الدهون، وقد يلجأ الكثير إلى تناول الوصفات والخلطات الطبيعية التي تساعد في إنقاص الوزن بطريقة سريعة، ومن ضمن هذه الوصفات وصفة الكمون والليمون.

  فوائد  الكمون للتخسيس

يعمل على تحسين عملية الهضم، ويعمل على عدم تراكم الدهون،كما يساعد في زيادة معدل حرق الدهون، ويزيد عملية الأيض وعملية التمثيل الغذائي، ويعمل على طرد السموم من الجسم.

وصفة الكمون والليمون للتخسيس

المكونات:

1 ليمونه. كوب من الماء. ملعقة صغيرة من الكمون. طريقة التحضير والاستخدام:

يتم وضع الماء في إناء على نار حتى يغلي، ثم يتم إضافة الكمون إلى الماء المغلي، بعد ذلك يتم رفع الإناء من على النار، ثم يتم تقطيع الليمون إلى شرائح ويضاف إلى الماء المغلي والكمون، ثم يترك المشروب حتى ينقع لمدة ساعتين وبعد ذلك يصفى المشروب، ثم يتم تناول المشروب كوب كل يوم على الريق.

وصفة الكمون والليمون والقرفة للتنحيف

المكونات:

كوب من الماء.

1 ليمونه مقطعة شرائح. ربع ملعقة قرفة. ملعقة كبيرة من الكمون. نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون. ربع ملعقة صغيرة من خل التفاح. طريقة التحضير والاستخدام:

يتم وضع الماء في إناء على نار ليغلي، ثم يتم إضافة جميع المكونات إلى الماء، ثم ترفع من على النار ويترك المشروب لمدة عشر دقائق حتى ينقع، ثم يصفى المشروب، ويتم تناوله كوب كل يوم على الريق.

وصفة الكمون والليمون والزنجبيل لإنقاص الوزن المكونات:

كوب من الماء.

ملعقة صغيرة من عصير الليمون. نصف ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة. نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون. نصف ملعقة صغيرة من الكمون المطحون. طريقة التحضير والاستخدام:

نضع كوب الماء في وعاء، ثم يتم إضافة الزنجبيل والكمون للماء، ثم يوضع الوعاء على النار حتى يغلي، بعد ذلك يتم إضافة القرفة، ثم يتم ترك المشروب حتى يبرد، ثم يصفى، ثم يتم إضافة عصير الليمون قبل شربه، يتم تناول المشروب كوب كل يوم على الريق.

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش