الرئيسية > محليات > قال إن الاعتذار بذبح ثور لا يعني احترام سلطة الدولة..الوزير الوجيه يرفض الهجر القبلي وتدخل الرئيس يرفع إضراب المالية

قال إن الاعتذار بذبح ثور لا يعني احترام سلطة الدولة..الوزير الوجيه يرفض الهجر القبلي وتدخل الرئيس يرفع إضراب المالية

ref="http://voice-yemen.com/content/yemen/rrrrrrrr.jpg"> يمن فويس - متابعات : رفض وزير المالية/ صخر الوجيه الهجر القبلي من قبل أحد المشايخ اعتدى على رئيس مصلحة الضرائب بصنعاء الأربعاء الفائت. وحسب موقع المصدر أون لاين فإن الوزير الوجيه ردّ عليه قائلاً: أنا شخص من تهامة لا أعرف إلا احترام سلطة الدولة " والاعتذار بذبح ثور لا يعني احترام سلطة الدولة». وذكر المصدر أن المالية خاطبت رئاسة مجلس الشورى بشكوى ضد الشيخ مجيديع الذي حاول التنصّل من خطئه بإصدار بيان، بعد أن فشلت محاولات الاعتذار بالتهجير القبلي عبر قيادي مؤتمري بارز. وكلّف الرئيس/ عبدربه منصور هادي كلاً من وزير الداخلية اللواء/ عبدالقادر قحطان ورئيس جهاز الأمن السياسي/ غالب مطهر القمش، كلجنةٍ للتحقيق في ملابسات ما جرى بين رئيس المصلحة أحمد غالب وعضو مجلس الشورى/ عبدالله مجيديع. ولم يُشر المصدر إلى إمكانية تلقّي مكتب الوزير لردود من النيابة العامة أو من الداخلية ونحوها من الجهات التي خاطبها المكتب بشأن ما جرى من الشيخ مجيديع تجاه رئيس مصلحة الضرائب. لكنه جدد التأكيد على أن الوزير الوجيه بقراره إيقاف العمل كان من منطلق الحرص على هيبة الدولة واحترام سلطاتها، وليس من باب تعطيل أية مصلحة عامّة، كما فهمها البعض. وكان وزير المالية قد وجّه بتوقيف العمل في مؤسسات وإدارات مصلحتي الضرائب والجمارك على خلفية تهديد الشيخ مجيديع ـ عضو مجلس الشورى ـ لرئيس مصلحة الضرائب أحمد غالب. وأكد مصدر في المالية توجيه الوزير باستئناف العمل في مكاتب مصلحتي المالية والجمارك بعد توقيفه بقرارٍ من الوزير منذ الأربعاء الماضي احتجاجاً على محاولة أحد المشائخ الاعتداء على رئيس مصلحة الجمارك بمقر عمله. وأفاد المصدر أن الوزير وجّه برفع الإضراب الاحتجاجي بعد تدخلٍ شخصي من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لإنهاء الإشكال القائم.
الأكثر زيارة :

 

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش