الرئيسية > الصحة والمجتمع > اقوى 3 خلطات طبيعية وسحريو لحرق دهون الجسم والكرش بدون رجيم أو رياضة

اقوى 3 خلطات طبيعية وسحريو لحرق دهون الجسم والكرش بدون رجيم أو رياضة

" class="main-news-image img

تحلم كل امرأة للحصول على قوام رشيق وجذاب فقد يعاني الكثير من زيادة الوزن فيرغب في التخسيس، ويتبع أنظمة الرجيم المختلفة والمعروفة وقد يستغرق ذلك وقتاً طويلاً، ولكن أصبحت الآن الأعشاب الطبيعية هي الأسرع على الإطلاق في حرق الدهون في الجسم والكرش، كما أن الأعشاب تعمل على تنقية الجسم من السموم المتراكمة،لنرفق لكم أسفل هذا المقال أقوي ثلاثة أعشاب تعمل على حرق الدهون بسرعة.

  أقوي 3 خلطات طبيعية لحرق دهون الجسم

الاخبار الاكثر متابعة الآن 

 

الخلطة الأولي:-

المكونات:-ملعقة زنجبيل مطحون + ملعقة قرفة مطحونة+ ملعقة كمون مطحون+ عصير ليمون حامض. طريقة التحضير: نضع الكمون والزنجبيل والقرفة في كوب من المياه ونتركه على النار حتي يغلي لمدة عشر دقائق، اتركيه ليبرد ضعي عصير الليمون على الخلطة وتناولي كوب من المشروب قبل الوجبات بنصف ساعة.

الخلطة الثانية:

المكونات:- زيت الزيتون – زيت إكليل الجبل – زيت الحلبة – زيت الزعتر – زيت الشاي الأخضر – زيت البابونج – زيت الهندباء. طريقة التحضير:- امزجي مقدار متساوي من تلك المكونات وضعيها في زجاجة نظيفة، استعملي تلك الزيوت في تدليك منطقة البطن والأرداف بحركة دائرية لمدة ربع ساعة، مع الانتظام لمدة شهر للحصول على النتيجة المطلوبة والتخلص من الكرش والأرداف.

الخلطة الثالثة:

المكونات:- لتر من الماء – عصير الليمون (الحامض). طريقة التحضير:- نمزج الليمون مع الماء ونقوم بشربه على الريق كل صباح والباقي نشربه على فترات على مدار اليوم، نستمر في شرب هذا الخليط لمدة أسبوع، سوف نلاحظ النتائج بعد ثلاثة أيام، فهي فعالة وجربة في حرق دهون البطن. نصائح تعمل علي حرق دهون البطن  شرب الماء بكثرة. تجنب تناول المشروبات الغازية. تنويع الطعام. تناول الطعام بشكل بطيء. تجنب تناول الوجبات السريعة. زيادة الحركة.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي