الرئيسية > محليات > رسمياً : وزارة الدفاع وهيئة الأركان تنعيان إستشهاد عدد من ضباط وأفراد الجيش بمأرب

رسمياً : وزارة الدفاع وهيئة الأركان تنعيان إستشهاد عدد من ضباط وأفراد الجيش بمأرب

نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة،  الى شعبنا اليمني العظيم إستشهاد عدد من ضباط وأفراد القوات المسلحة جراء إستهداف إجرامي لأحد معسكرات الجيش في مأرب،  بصاروخ صباح يومنا هذا الأربعاء .

وقالت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان في بيان نعي مشترك، اليوم "أن الأستهداف نتج عنه استشهاد ستة من أبطال قواتنا المسلحة البواسل بينهم الشهيد العميد الركن  سعيد الشماحي، ركن تدريب العمليات المشتركة بوزارة الدفاع، والعميد الركن عبدالرقيب الصيادي، قائد المعسكر التدريبي، والعميد الركن نصر علي الصباحي، وجرح آخرين".

وعبرت ‏قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، عن الفخر والاعتزاز بأبطال القوات المسلحة البواسل المرابطين في الثغور والمواقع، الذين يقدمون التضحيات ويسطرون البطولات الخالدة في هذه المعركة الوطنية التي فرضت على شعبنا الحر الأبي. 

وأشادت بالانتصارات التي تحرزها القوات المسلحة ضد المليشيا الحوثية المدعومة من إيران في مختلف الجبهات والمناطق، مؤكدة بأن هذه الاستهدافات لن يثني شعبنا وقيادته وقواته المسلحة عن القيام بواجباتهم الدستورية والوطنية في الذود عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.

ودعت ‏قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة،  شعبنا اليمني لمزيد من التلاحم والالتفاف حول القيادة الشرعية والقوات المسلحة بقيادة فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد  الأعلى للقوات المسلحة والأمن ، لمواصلة الكفاح والوقوف صفا واحداً في وجه المليشيات المتمردة والجماعات الإرهابية. 

‏وثمنت مواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني في هذه المعركة المصيرية لصد المؤامرات المتربصة بأمن اليمن والمنطقة. 

وعبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسر وذوي الشهداء الأبرار ولجميع منتسبي القوات المسلحة.

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش