الرئيسية > محليات > مشروع ب250 ألف دولار لمياه قعطبة ..ومدير عام المديرية يناقش مع منظمة ميرسي كور الإحتياجات

مشروع ب250 ألف دولار لمياه قعطبة ..ومدير عام المديرية يناقش مع منظمة ميرسي كور الإحتياجات

التقى العقيداحمدناجي المريسي مديرعام مديرية قعطبه اليوم  11نوفمبر بمكتبة بالمهندس صالح احمد صالح ضابط المشروع في منظمة ميرسي كور وعدد من مسؤولي المنظمة .

وفي مستهل  اللقاء رحب المدير العام بوكيل المحافظة ومديرعام دمت وبمسؤولي المنظمة شاكراً لهم هذه الزيارة ونقل لهم تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع... 

وخلال اللقاء تحدث المريسي عن الأوضاع الإنسانية والخدمية في قعطبة والأضرار الكبيرة التي لحقت بالكثير من الخدمات والمشاريع والبنية التحتية بالمديرية ...

واكد المريسي بان إصلاح وتاهيل مشروع المياه لمدينة قعطبة وكذلك عمل واصلاح مجاري المدينة تمثل احتياجات ضروريه  ومن أولويات الاحتياج في المديرية  .

طالبا من منظمة ميرسي كور تقديم وزيادة الدعم والمساعدات  للمديريه بهذاالجانب في توفير مضخه وغطاس واصلاح وتاهيل وعمل شبكه وغرف تفتيش وخزان لمشروع المياه في المديريه...  

وفي اللقاء قدم مديرعام قعطبه الشكروالتقدير لمنظمةميرسي كور وضابط البرنامج وفريق العمل التابع للمنظمه علي دعمهم السخي ومشاريعهم التي يقدموها للمديرية وخصوصا مشروع تاهيل واصلاح مشروع المياه الذي سيكون له اثرا في المديرية.

حيث يعتبر مشروع  المياه يعتبر المصدر الوحيد الذي يزود سكان المدينة والقري المجاوره لها بالمياه ويستفيدمنه جميع سكان المدينة والقري المجاورة  متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الإنسانية والخدمية.

 

من جانب آخر تحدث المهندس صالح احمدصالح ضابط البرنامج والمشروع في منظمة ميرسي كور عن الخدمات والمشاريع والمساعدات التي ستقدمها وتنفذها المنظمة في مديرية قعطبة.

حيث اكدصالح بان المنظمه في المرحله الاولى عملت دراسات كاملة لمشروع المياه وقامت برفع كل احتياجات المشروع وانهم سيقومون بتاهيل مشروع مياه قعطبه في تاهيل خزان المياه التجميعي وشبكة المياه وغرف التفتيش واعادة تاهيل وحدات الضخ وان تكلفة هذا المشروع 250 الف دولار وكذلك تدريب وترشيح متطوعات من المناطق المستفيدة من المشروع لعمل توعية وتثقيف صحي للسكان للتوعية عن مرض الكوليرا والدفتيريا وغيرها من الأوبئة. 

 

وقدم  ضابط البرنامج الشكر والتقدير للمدير العام وقيادة السلطة المحلية بالمديرية على جهودهم ومتابعتهم وتواصلهم المستمر مع المنظمة من اجل استهداف المديرية وحرصهم علي نجاح كل المشاريع والخدمات التي تقدمهاوتامين وتسهيل عمل فريق العمل التابع للمنظمة .

وخلال اللقاء طالب الاستاذ سالم الحالمي مديرعام دمت من المنظمه ومسؤولي منظمة ميرسي كور استهداف والتدخل في مديرية دمت وتقديم العون والمساعدات للنازحين من ابناء المديريه في قعطبة مؤكدًا بان قعطبة تحتضن مئات الأسر النازحه من دمت والحشاء ومحافظات أخرى و حاضنة وماوي لجميع النازحين.

حضر اللقاء وكيل محافظة الضالع لشؤون الدفاع والامن العقيد نصرالتهامي والاستاذ سالم الحالمي مديرعام دمت و الاستاذ نجيب الجلال عضو الهيئة الإدارية والاستاذ احمدسلمان مدير المالية والاعلامي علي عميران مدير الاعلام والمهندس هشام مدير الاش22غال والاستاذ احمد عبود الفتاحي ممثل المجتمع في المنظمة والاستاذ محمد قاسم مدير الرقابة  والأستاذ محمدطاهرنائب مدير التربية والاخ فواز ممثل مشروع المياه وعدد من مسؤولي السلطة المحلية واللجان المجتمعية في المديرية.

مكتب اعلام م قعطبة.

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش