الرئيسية > رياضة > هذا هو موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي .. والقنوات الناقلة للمباراة

هذا هو موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي .. والقنوات الناقلة للمباراة

محمد صلاح

ليفربول يواجه نادي مانشيستر سيتي بأقوى تشكيلة واستعدادات على ملعب انفيلد الذي ستجرى على أرضه مباراة ليفربول مع مانشيستر سيتي، من المتوقع عودة محمد صلاح للعب في المباراة القادمة بعد تعافيه من تكرار إصابة كاحله ، إلتقى كلا الفريقين مرات عديدة من قبل.

نتائج مباريات فريق مانشستر سيتي هذا الموسم

فاز مانشستر سيتي على واتفورد ب8 أهداف مقابل لاشيئ. خسر مانشستر سيتي امام ولفرهامبتون الذي احرز هدفين مقابل لاشيئ. فاز نادي مانشستر سيتي على فريق ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف واحد. فاز مانشستر سيتى على أستون فيلا بثلاثة أهداف نظيفة. خسر فريق كريستال بالاس أمام مانشستر سيتي حيث أحرز مانشستر هدفين مقابل لاشيئ للفريق المنافس. حقق مانشستر سيتي الفوز على ايفرتون واحرز ثلاثة اهداف مقابل هدف للفريق المنافس.

نتائج مباريات فريق ليفربول لهذا الموسم

فاز ليفربول على فريق استون فيلا بهدفين مقابل هدف. فاز ليفربول على توتنهام بهدفين مقابل هدف. فاز ليفربول عللا ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف. فاز ليفربول على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف. فاز ليفربول على بورنموث بهدف نظيف تعادل فريف ليفربول مع فريق كارلايل يونايتد بهدف لكل منهما. 

موعد المباراة القادمة بين ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

يلتقي كلا الفريقين مساء الأحد القادم والذي يوافق العاشر من شهر نوفمبر الحالي، في الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، أما بالمملكة العربية السعودية ستبث المباراة في الساعه السابعة والنصف على قناة بي ان سبورت الثانية السعودية ستشاهدون أحداث مثيرة للمباراة المرتقبة.  

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن