الرئيسية > محليات > تفاصيل مفزعة من داخل قوات الرابع احتياط والقوات الخاصة و الشرطة العسكرية بالضالع

تفاصيل مفزعة من داخل قوات الرابع احتياط والقوات الخاصة و الشرطة العسكرية بالضالع

كشف مصادر خاصة داخل القوات الخاصة محور إب الذي يديرها احمد سمنان ابو فارس عن فساد وتلاعب وعبث يجري بطريقة مخيفه تمثل بتسجيل أشخاص مقربين منه يعملون في ورش ومصارف ومطاعم في المعسكر .

واضافت المصادر ان الفضيحة برزت عند منحهم إكرامية الملك سلمان ولم يتواجدوا في جبهة بينما يضايق ويستبعد منهم في المعسكر وإن العدد في الكشوفت يفوق التصور ومنهم في الميدان القليل.

المصادر ذكرت ان احمد سمنان ابو فارس الذي اصبح عقيدا وقائدا كان مساعدا وهذا قرار فساد بعينه كون الرجل ملطخ بالفساد ويعمل ضد الجبهة ويخدم أطراف لا الوطن .

وقالت المصادر ان ابو فارس عبث بطريقة جنونية بالاسماء واستبدل منهم بالميدان بخلاياه في الورش والمطاعم والبسطات وهذا أثار عضب الأفراد وطالبوا بتغييره بسبب الخصم والعبث والفساد والعمل ضد الجبهة.

وفي نفس السياق اوضحت مصادر ان قيادات الشرطة العسكرية هو الآخر الذي نزلت له رتبة عقيد بناء الشرطة على اساس حزبي وبالتزكية من المقر فالكشوف تحوي أعداد كبيرة بينما منهم في الميدان لايتجاوزون المأئتين فرد .

وبحسب المصادر فإن هناك خصم وتلاعب ولا مبالاة بالجبهة منهم وكشفت المواجهات الأخيرة ذلك.

وأفادت مصادر ان اللواء الرابع إحتياط الذي يديره فضل عبدالرب لا يختلف عن الشرطة والخاصة يحوي الآلاف من الجنود بالكشوف وهم بالمنازل وهم أبناء قيادات في حزب الإصلاح الذي ينتمي إليه وكان مسئولا لمقر الاصلاح في مديرية السدة .

وكشفت المصادر ان الاكرامية منحت لمن لا علاقة لهم بالجبهه والبعض قدموا من مناطق سيطرة الحوثيين وان افرادة معظمهم معلمين محسوبين على حزب الإصلاح او أفراد تم الرفع بهم من داخل المقرات .

وطالبت مقاومة مريس وقعطبة والعود بالتحقيق مع هؤلاء الذين يعبثون بأموال الوطن وتذهب لمن لا يعرفون الميدان  والذين يقودون ألوية وهم في الكشوف ولم يعرفوا ميدان الحرب الأخيرة فيما ألوية 30 مدرع و83 مدفعية والألوية الأخرى في الميدان  تعاني منذ شهور بدون رواتب.

 
الأكثر زيارة :

 

شاهد بالفيديو : صنعاء تنتفض ضد الحوثيين في أول مسيرة حاشدة والهشتاغ يشتعل ويتصدر توتير

لأول مرة  : القربي يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل اللحظات الحرجة التي عاشها الرئيس الراحل علي عبدالله صالح

واشنطن تهدد مصر بسبب مقاتلات "سوخوي-35".. ومسؤول مصري رسمي يرد

تعرف على أسعار صرف الريال اليمني أمام الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء (أسعار الصرف)

الغيرة القاتلة تقودة زوجة إلى المحكمة في الإمارات (تفاصيل مثيرة)

حرب اليمن وعلاقتها بوفاة " بن زايد آل نهيان " مصادر تكشف تفاصيل عاجلة وخطيرة ؟

عاجل : وفاة ممثل رئيس الامارات والدولة تعلن الحداد وتنكيس الاعلام 3 أيام

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش