الرئيسية > محليات > في فضيحة جديدة لنائب وزير الإعلام .. أفراح ابنه عبده الجندي ترفع دعوى قضائية ضد والدها أما محكمة التعزية وتصفه بالخبيث

في فضيحة جديدة لنائب وزير الإعلام .. أفراح ابنه عبده الجندي ترفع دعوى قضائية ضد والدها أما محكمة التعزية وتصفه بالخبيث

يمن فويس – تعز :

 تقدمت أفراح ابنة ( عبده الجندي ) بدعوى قضائية ضد والدها أمام محكمة التعزية في محافظة تعز تطلب فيها النفقة التي حرمها منها والدها طوال عمرها ,, في الوقت الذي كان ينفق عليها عمها زوج أمها المطلقة وهي جنين في بطنها ، وفي عريضة الدعوى تحكي أفراح قصتها الحزينة والمؤلمة تكشف خبث ودنائة المدعو ( عبده الجندي ) ..

وأوضحت صفحة " تعز سيتي " التي أوردت الخبر أن الشابة أفراح عبده الجندي لا تعرف أبها الا من خلال التلفاز والأخبار مثل كل الناس , وهي الآن خريجة كلية تربية لم يسمح لها والدها بمقابلتها أبداً و يتهرب حتى من مكالماتها الهاتفيه ,, كما أن مكالمتها مع والدها عبده الجندي لا تتعدى النصف ساعة طوال عمرها .

أفراح عبده الجندي شابة تعيش في ريف تعز في عائلة مكونة من أمها المطلقة وزوج أمها الذي تكفل برعايتها وتعليمها في الوقت الذي يصرف فيه عبده الجندي على اخوتها المال ببذخ والسيارات وكل ما يطلبون بينما لا يعير ابنته افراح لا يعيرها أي أهتمام و يتهرب منها ولا يريد لقائها ، لذالك قامت برفع دعوى قضائية تطالب بحقوقها من أبيها الذي ازداد ثراءاً في المرحلة الأخيرة من عمره ..

الأكثر زيارة :

 

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش