الرئيسية > رياضة > شاهد بالصور : ماهي الملابس التي سيتم ارتداءها اليوم الخميس في أول مصارعة نسائية في السعودية ؟

شاهد بالصور : ماهي الملابس التي سيتم ارتداءها اليوم الخميس في أول مصارعة نسائية في السعودية ؟

مصارعة النساء في السعودية

في حدث هو الاول في المملكة العربية السعودية تستعد مدينة الرياض لاستضافة حدثًا تاريخيًا حين تقام أول مباراة مصارعة نسائية على أرضها في إطار عرض «WWE كراون جول»، غدًا الخميس.

وستأتي مباراة، اليوم الخميس، بين لايسي إيفانز وناتاليا نيدهارت لتكن ثاني مباراة مصارعة نسائية يقيمها اتحاد WWE على أرض الجزيرة العربية، إذ سبقها مباراة أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي في ديسمبر 2017. 

وجاء النزال التاريخي الذي أقيم في دولة الإمارات بين كل من ساشا بانكس وأليكسا بليس، وفيه استغنت كلتا المصارعتين عن ملابسهن المعتادة والتي عادة ما تكشف منطقة البطن والساقين والذراعين بالكامل وكذلك جزء من الصدر، ليرتدين في المقابل بدلات وقمصان طويلة الأكمام ذات سراويل طويلة أيضًا تغطي الساقين بالكامل، وفوقها أحذية طويلة.

وقبل ذلك، وخلال جولة WWE في القاهرة عام 2012، أقام الاتحاد عدد من المباريات النسائية على مدار الأيام الثلاثة للجولة شهدت ظهور ناتاليا نيدهارت وكايتلن بملابسهن المعتادة، إذ لم يقمن بتغيير أي شئ في مظهرهن، وارتدين القمصان القصيرة الكاشفة عن منطقة البطن، وكذلك ارتدت كايتلن سروالًا قصيرًا.

ومن المتوقع أن تلتزم لايسي إيفانز وناتاليا، غدًا في عرض «كراون جول»، بارتداء الملابس الطويلة، على غرار ما حدث سابقًا في دولة الإمارات.

وكانت المصارعتان قد وصلتا إلى الرياض بجانب المصارعة «لانا» ضمن فريق WWE المشارك في «كراون جول»، وحرص الثنائي الأول على ارتداء الملابس الطويلة، فيما ظهرت «لانا» مرتدية العباءة السعودية.

الأكثر زيارة :

 

شاهد بالفيديو : أول ظهور لبنات الملك فيصل الأميرات سارة ولولوة وهيفاء بمدينة الدرعية السعودية 

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش