الرئيسية > محليات > بعد تداول خبر اقالته .. شاهد أول قرار يتخذه مدير أمن عدن شلال شائع ( صورة )

بعد تداول خبر اقالته .. شاهد أول قرار يتخذه مدير أمن عدن شلال شائع ( صورة )

شلال شايع

بعد تداول خبر اقالته من منصه اصدر مدير امن محافظة عدن شلال شائع قرار بمنع بيع وتداول كلا من “التمبل، والشمة، وشمة حوت” في الاكشاك الواقعة أمام المدارس”وثيقة”

وذكرت وثيقة اصدرها اللواء شلال، ان ظاهرة انتشار بيع ” التمبل والشمة وشمة الحوت” انتشرت بشكل مخيف في محافظة عدن خاصة في الاكشاك التي تم بنائها امام وبجانب المدارس الابتدائية، كما تومد مقاصف في بعض المدارس تقوم ببيع مثل هذه السموم، وبعد عملية البحث والتحري تبين ان غالبية المتعاطيين لشمة الحوت هم طلاب المرحلة الابتدائية من الصف الرابع الى الصف التاسع.

وعليه وجه اللواء شلال عدم السماح بدخول هذه السموم وعلى البحث الجنائي والمناطق الامنية ومراكز الشرطة اتخاذ الاجراءات اللازمة بمنع بيع التمبل والشمة وشمة حوت بالاكشاك الواقعه امام المدارس وضبط كل من يخالف ذلك.

وفي وقت سابق قالت مصادر محلية ان قرار غير معلن قضى بإقالة مدير امن عدن الموالي للمجلس الانتقالي اللواء شلال شايع، بعد ان سبق وتمرد على قرار الإقالة بدعم التواجد الاماراتي حين ذاك في عدن.

وحسب المصادر أن القوات السعودية في مقر قيادة التحالف العربي بعدن منعت يوم الثلاثاء دخول اللواء شايع” الى مقر التحالف في عدن.

وأضافت المصادر” أن السعوديين أبلغوا شايع بأنه لم يعد لديه أي صفة رسمية، وأنه لا يحق له الدخول إلى مقر التحالف”.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن