الرئيسية > محليات > شاهد أولى صور وصول الوزيرين الميسري والجبواني إلى سيئون ( تفاصيل ) 

شاهد أولى صور وصول الوزيرين الميسري والجبواني إلى سيئون ( تفاصيل ) 

وصل اليوم السبت، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، ووزير النقل صالح الجبواني إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت جنوب شرق اليمن قادمين من العاصمة المصرية القاهرة.

وكان في استقبالهم لدى وصولهما إلى مطار سيئون الدولي وزيري الثقافة والتعليم العالي ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري.

وتأتي زيارة وزيري الداخلية والنقل إلى مدينة سيئون للاطلاع على عمل و جهود السلطة المحلية  بوادي حضرموت وفروع الوزارات في إطار زيارة رسمية للمحافظات المحررة لتعزيز العمل الامني بها .

وأشاد "الميسري" بمستوى جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت في مختلف المجالات، مشيرا إلى أن سيئون ومديريات وادي حضرموت تعتبر من أفضل المحافظات على مختلف الأصعدة.

ودعا إلى تكثيف الجهود لتعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

بدوره رحب الاستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت والصحراء بزيارة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية و معالي وزير النقل، موضحا أن الزيارة ستعالج كثيرا من الاختلالات الامنية والاشكاليات التي تواجه قيادة الأمن و السلطة المحلية و تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بدعم و تعزيز القطاع الأمني وتجنيد ثلاثة آلاف جندي من أبناء وادي حضرموت في القطاع الأمني

حضر مراسم الاستقبال نائبي وزيري الخدمة المدنية عبدالله الميسري والإدارة المحلية عبدالسلام باعبود و دكتور متعب بازياد مستشار رئيس الوزراء وكيل محافظة حضرموت سالم يسلم بن شرمان و وكيل وزارة الداخلية لشئون المناطق الشرقية العميد سعيد العامري و مدير عام الامن والشرطة بوادي حضرموت العميد مبارك العوبثاني.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن