الرئيسية > عربية ودولية > مقتل المخرج خالد يوسف في فرنسان بعد فضائح الافلام الاباحية مع حسناوات مصر

مقتل المخرج خالد يوسف في فرنسان بعد فضائح الافلام الاباحية مع حسناوات مصر

خالد يوسف ومنى الغضبان

تداولت وسائل اعلامية خلال الساعات القليلة الماضية خبر يفيد بمقتل المخرج خالد يوسف صاحب القضية الشهيرة التي هزت مصر والعالم العربي بتداول افلام اباحية مع ممثلاث مصريات حسناوات . وسبق أن تداولت هذه المواقع مثل كذا خبر غير انها تقع في اطار الاخبار الكاذبة .

وفيما مضى فقد كذّب المخرج المصري خالد يوسف ما تداولته وسائل الإعلام عن هروبه إلى فرنسا، بعد اعترافات الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج، بإقامة علاقة معه.

وكتب يوسف عبر صفحته الرسميه على موقع "فيسبوك": "آخر أكاذيب الإعلام في حملة تشويهي إنني قد سافرت أمس هربًا.. أنا منذ أسبوع بباريس في زيارتي الشهرية لابنتي وزوجتي".

وتابع: "هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها سأعرض كل الحقائق تباعًا على الرأي العام والذي هو صاحب الحق الوحيد.. خالد يوسف".

وأمس الخميس تقدمت سيدة الأعمال المصرية منى الغضبان، ببلاغ إلى النائب العام ضد المخرج خالد يوسف، بسبب تسريبه فيديو خاصًا، رغم وجود علاقة زواج بينهما. وقال المحامي المصري عمرو عبد السلام، في تصريحات صحفية، إن تلك التسريبات ألحقت بها أضرارًا جسيمة في مجتمعها وفي عملها والأشخاص المحيطين بها، في داخل مصر وخارجها.

وأضاف المحامي المصري، أن الغضبان تزوّجت خالد يوسف بضعة أشهر، منذ وقت طويل، مؤكدًا أن الفيديو الذي تم تسريبه جرى تصويره إبان فترة الزواج، لذا سيقوم بتقديم بلاغ للنائب العام، لاتخاذه الإجراءات القانونية ضد خالد يوسف.

يذكر أن النيابة العامة، كانت قد قررت حبس منى الغضبان؛ لظهورها في فيديو جنسي مع المخرج الشهير خالد يوسف بتهمة التحريض على الفسق والإعلان عبر وسائل الإنترنت. ثم تم إخلاء سبيلها منى بكفالة 10 آلاف جنيه.

الأكثر زيارة :

 

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن