الرئيسية > رياضة > عاجل : المنتخب اليمني يسحق منتخب بوتان بعشرة أهداف في اطار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020.

عاجل : المنتخب اليمني يسحق منتخب بوتان بعشرة أهداف في اطار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020.

المتخب اليمني

فاز المنتخب الوطني للناشئين بنتيجة كبيرة على نظيره منتخب بوتان بعشرة أهداف لهدف في اطار التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2020.

وافتتح المنتخب التسجيل في الدقائق العشر الأولى من زمن الشوط الأول قبل أن يعزز النتيجة بهدف ثاني بعد ثلاث دقائق من احرازه الهدف الأول.

وفي الدقيقة عشرين سجل المنتخب هدفه الثالث في شباك نظيره البوتاني ليضيف اللاعب محمد علي الهدف الرابع للمنتخب في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول قبل أن يسجل منتخب البوتان هدف تقليص الفارق.

وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا من تسجيل الهدف الخامس والسادس له تواليا في الدقائق الأولى من عمر الشوط ليعزز النتيجة بهدف سابع في الدقيقة 73 وهدف ثامن في الدقيقة 75 وهدف تاسع في الدقيقة 80. وقبل انتهاء الزمن الأصلي للمباراة تمكن منتخبنا الأحمر من تسجيل الهدف العاشر له لتنتهي المباراة بفوز عريض لمنتخبنا بعشرة أهداف مقابل هدفٍ وحيد لبوتان.

ويأتي هذا اللقاء الذي اقيم على ملعب أكاديمية اسبابر في العاصمة القطرية الدوحة ضمن افتتاح الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في التصفيات والتي تضم الى جانب اليمن بوتان وبنغلاديش وقطر الدولة المستضيفة.

وسيلعب المنتخب الوطني مباراته الثانية أمام منتخب قطر يوم الجمعة في العشرين من سبتمبر الجاري، فيما سيلعب الجولة الاخيرة من التصفيات أمام منتخب بنغلاديش الأحد القادم في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

اخبار متعلقة:

عاجل : صدور أوامر ملكية بتعيينات رفيعة في السعودية منها وزيرا للخارجية ( نصها )

تفاصيل جديدة حول محاولة اغتيال ملك السعودية في المسجد الحرام ؟

لليمنيين والمغتربين في السعودية ..تأشيرة مضيف قريباً جداً في المملكة وبهذا المبلغ الرمزي فقط ؟

 مسيرات حاشدة في سلطنة عمان بعد قرار مفاجئ أتخذه السلطان قابوس

 الناجي الوحيد من حادثة اطلاق النار يروي كيف تواجد "محمد بن سلمان" خلفه بـ"البشت الذهبي" وأصبح واحدا من أقوى الزعماء العرب

رغم العرض الملياري.. "الشياطين الحمر" يفاجئ ولي العهد محمد بن سلمان مجددًا

إلى المقيمين من ابناء اليمن .. وزارة العمل السعودية تبدأ تطبيق هذا القرار

 


جريمة اغتصاب طفل في تعز