الرئيسية > محليات > لمطالب حقوقية وأخرى وطنية .. تعز : غدا السبت أكبر موجة غضب تجتاح المدينة ودوائرها الحكومية

لمطالب حقوقية وأخرى وطنية .. تعز : غدا السبت أكبر موجة غضب تجتاح المدينة ودوائرها الحكومية

يمن فويس / رياض الأديب - خاص :

تعتز نقابة المحاميين بمحافظة تعز غدا السبت تسيير مظاهرة غاضبة وتنتهي بوقفة احتجاجية أمام محكمة الاستئناف للتضامن مع أحد أعضاء النقابة الذي تعرض لألفاظ جارحة من قبل أحد القضاء في إحدى جلسات المحاكم .

بدورها تنفذ نقابة الأطباء بالمحافظة تظاهرة نوعية تنتهي بوقفة احتجاجية أمام نيابة الأموال العامة تضامنا مع سجن 2 من أعضائها العاملين في المستشفى اليمني السويدي وإطلاق سراحهم بعد ساعة وذلك على ذمة مطالبهم المنادية بإقالة المديرية بتهم تتعلق بالفساد المالي والإداري .

بدورهم يعتزم أفراد القوات المسلحة والأمن تنفيذ وقفة احتجاجية بشارع جمال وسيتم من خلالها القا العديد من الكلمات المطالبة بسرعة هيكلة الجيش وسرعة تسوية أوضاع الضباط والإفراد الذين أعلنوا انضمامهم للثورة وتم فصلهم من وظائفهم ومصادرة حقوقهم .

كما يعتزم المهمشين بمحافظة تعز يوم غدا السبت تسيير أكثر تظاهرة والاعتصام  أمام المحافظة للمطالبة السلطة المحلية والجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على قاتل أحد أبنائهم الخميس دون سبب يذكر .

من جانبهم يعتزم جميع الموظفين الجدد مواصلة اعتصامهم امام محافظة تعز ( السبت – الاثنين – الأربعاء ) للمطالبة بمستحقاتهم المالية التي لم تصرف لهم منذ توليهم لمهامهم .

شباب المحافظة يحشدون لمسيرة غاضبة من المقرر له أن تجوب عدة شوارع بالمدينة للمطالبة بإقالة المحافظة الصوفي وأعضاء السلطة لمحلية ومن يثبت في حقه قضايا فساد وكذا للمطالبة بسرعة هيكلة الجيش .

بدورهن حرائر تعز من المقرر أن ينظمن عصر غدا السبت مسيرة غاضبة للتضامن مع الشعب السوري والمطالبة بطرد سفير الأسد من صنعاء وللتنديد بالتخاذل العربي والدولي تجاه المجازر التي ترتكب .

كما تعتزم مديرية خدير صباح غدا السبت تنظيم مهرجان جماهيري للمطالبة بعدة إصلاحات في المديرية .

الأكثر زيارة :

 

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

لماذا ظهر الاعلامي الأشهر في اليمن محمد العرب بعين واحدة فقط ( فيديو وتفاصيل )  

الاعلان رسمياً : ترقب سعودي دولي لأهم خطاب للعاهل السعودي الملك سلمان (التوقيت)

الأمن السيبراني في السعودية يحذر من ثغرة تؤدي لاختراق الـ WhatsApp.. وكيفية الحماية منها

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن