الرئيسية > محليات > صنعاء: مليشيا الحوثي تغلق مركزاً صيفياً رفض تدريس "المنهج الطائفي"

صنعاء: مليشيا الحوثي تغلق مركزاً صيفياً رفض تدريس "المنهج الطائفي"

غلقت مليشيا الحوثي الانقلابية، أحد أكبر مراكز تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الحصبة وسط العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرتها، ضمن انتهاكات تقوم بها المليشيات لإغلاق مراكز التحفيظ والمدارس الأهلية الرافضة للمناهج الطائفية، التي تريد فرضها على الطلاب في مناطق سيطرتها.
 
وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية أغلقت الخميس الفائت، مركز التحفيظ بمسجد الطيب بمنطقة الحصبة، مشيرةً إلى أن المركز يتعلم فيه أكثر من 250 طالب.
 
وأرجحت المصادر أن مليشيات الحوثي الانقلابية اغلقت المركز بسبب رفض المعلمين والطلاب، التعامل مع المناهج الطائفية التي أصدرتها المليشيات ووزعتها على المراكز الصيفية بالعاصمة صنعاء.
 
يذكر أن الرفض كان أحد مظاهر التعبير للرفض الشعبي الذي يكنه المواطنين تجاه المليشيات ومناهجها الطائفية التي تريد فرضها على المواطنين في مناطق سيطرتها بالقوة، في تضييق منها للحريات الدينية وسعياً منها لحوثنة المجتمع.
 
وأوضحت المصادر أن مجموعة مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي اقتحمت المركز بقوة السلاح وبثت الرعب والهلع وسط المعلمين والطلاب، وأجبرت الإدارة على اغلاقه.
 
وتتزايد مظاهر الرفض الشعبي لها في محافظة صنعاء، مع زيادة تضييقها وتقييدها للحريات الدينية ومضايقتها للمواطنين، كما تتوهم مليشيات الحوثي أن بقبضتها الحديدية على مناطق عدة، ستفرض من خلالها أفكارها الطائفية على المواطنين بالقوة، لكنها تنصدم بصلابة ورفض المواطنين لها ولأفكارها.

الأكثر زيارة :

 

شاهد : هذه الموزة المعلقة على الحائط ثمنها 120 ألف دولار.. فما قصتها وإلى ماذا ترمز؟!

الكشف عن آخر ما كتبه الطالب السعودي قبل تنفيذ هجومه على القاعدة الأمريكية وهذه هي صورته ( شاهد ) 

للمقيمين واليمنيين في السعودية.. السجن وغرامة 500 الف ريال إذا قمت بهذا الفعل على الواتس اب!

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش