الرئيسية > محليات > محافظ صنعاء يناقش مع مركز الملك سلمان عدد من المشاريع الخاصة بالنازحين

محافظ صنعاء يناقش مع مركز الملك سلمان عدد من المشاريع الخاصة بالنازحين

اقش محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شُريف، اليوم الثلاثاء، مع مساعد المشرف العام على مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية للبرامج والعمليات، المهندس أحمد البيز، إستكمال تجهيز المشفى الميداني المتنقل في مخيم الخانق للنازحين بمديرية نهم محافظة صنعاء والذي يجري تجهيزه حاليا بدعم من المركز ومن المقرر افتتاحه رسميا خلال الأيام القادمة .

وتطرق اللقاء، إلى مناقشة مشروع مياة الشرب الذي من المقرر أن ينفذه المركز إلى جانب عمل شبكة مياة تفي باحتياجات نازحي مخيم الخانق من المياة الصالحة للشرب .

وتناول اللقاء تنفيذ مشروع الدعم الغذائي المقدم من المركز للنازحين والمتضررين من محافظة صنعاء وفي مديريتي نهم وبني ضبيان وتقديم المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب في المناطق المحررة وللنازحين من محافظة صنعاء في المدارس البديلة في مخيمات الخانق والميل وتجمعات النزوح، إضافة إلى إسهام المركز في عملية توفير الكتاب المدرسي .

وفي اللقاء، ثمن محافظ صنعاء الجهود الإنسانية والدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان لليمن .. معتبراً ذلك دليل على عمق العلاقة والسخاء الذي يعرف عن المملكة الشقيقة قيادة وشعبا ومدى ترابط الهموم وواحدية الهدف والمصير المشترك بين اليمن والمملكة .

وأكد أن المشاريع التي سينفذها المركز ستسهم إسهاما فعالا في تخفيف معاناة المستفيدين من أبناء المحافظة .

الأكثر زيارة :

 

الكشف عن آخر ما كتبه الطالب السعودي قبل تنفيذ هجومه على القاعدة الأمريكية وهذه هي صورته ( شاهد ) 

للمقيمين واليمنيين في السعودية.. السجن وغرامة 500 الف ريال إذا قمت بهذا الفعل على الواتس اب!

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش