الرئيسية > رياضة > نيمار يعطي باريس سان جرمان جوابه النهائي

نيمار يعطي باريس سان جرمان جوابه النهائي

كشفت تقارير رياضية، أن نجم الكرة البرازيلي نيمار، ما زال مصرا على مغادرة فريق باريس سان جيرمان، الذي التحق به، سنة 2017، في واحدة من أغلى صفقات لاعبي كرة القدم في العالم.

وذكرت صحيفة "ميرور"، أن نيمار عاد إلى العاصمة الفرنسية واستأنف التدريب، لكنه أخبر ناديه، بأنه حسم أمره وعزم على الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وأجرى اللاعب الذي كان في بلاده البرازيل قبل أسبوع، اجتماعا مع الإدارة الرياضية في الفريق الفرنسي، وأكد نيته بشأن المغادرة.

وأوردت "ميرور"، أن باريس سان جيرمان"، حاول أن يثني اللاعب البرازيلي عن قرار الرحيل، لكنه لم ينجح في صرفه عن الأمر.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير غير مؤكدة، أن فريق العاصمة الفرنسية، يشترط الحصول على مبلغ مالي، إضافة إلى ضم لاعب برشلونة، كليمنت لينغليت، مقابل السماح بعودة نيمار إلى النادي الكاتالوني.

من ناحيته، قال المدير الرياضي للفريق، لييندرو أرواخو، مؤخرا، إنه بوسع نيمار أن يغادر باريس سان جيرمان، "في حال كان ثمة عرض يناسب الجميع".

وأضاف أنه لم يتقدم أحد، حتى الآن، لأجل شراء اللاعب البرازيلي كما لم يجر تحديد أي ثمن "الأمر المؤكد، هو أن هذا لن يحصل في يوم واحد".

وفي لقاء صحفي، قال نيمار، مؤخرا، إن إحدى أجمل ذكرياته في كرة القدم هي "الريمونتادا" التي حققها مع النادي الكتالوني في دوري أبطال أوروبا قبل عامين ضد ناديه الحالي باريس سان جرمان، معززا صحة التقارير التي تحدثت عن رغبة باتت أقرب الى نية غير خافية، بالعودة إلى إسبانيا.

وأشار نيمار في حديثه إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال في موسم 2016-2017، عندما خسر برشلونة صفر-4 ذهابا في باريس، وحقق "معجزة" في الإياب، عندما استضاف سان جيرمان في ملعب كامب نو، وتمكن من الفوز 6-1 بهدف سجله سيرجي روبرتو في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

الأكثر زيارة :

تنفيذاً لاتفاقية الرياض

السعودية تضع قائمة سوداء عاجلة لأكثر من 35 موقعاً إخبارياً يمنياً لا تتبع الحوثيين وسيتم حجبها لهذه الأسباب؟

عاجل: الحوثيون يفرجون على السفن المختطفة وخبير عسكري يكشف معلومات خطيرة وصادمة عن حمولتها وكيف تمت عمليات التفريغ 

شاهد بالفيديو : صنعاء تنتفض ضد الحوثيين في أول مسيرة حاشدة والهشتاغ يشتعل ويتصدر توتير

لأول مرة  : القربي يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل اللحظات الحرجة التي عاشها الرئيس الراحل علي عبدالله صالح

واشنطن تهدد مصر بسبب مقاتلات "سوخوي-35".. ومسؤول مصري رسمي يرد

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش