الرئيسية > محليات > للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء

للسيطرة عليها.. مليشيا الحوثي تمهل مواطنين 5 أيام لإخلاء مباني الأوقاف وسط صنعاء

فادت مصادر مطلعة في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية أعطت المواطنين الساكنين في مباني الأوقاف بمنطقة التحرير وسط العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتهم، السبت الفائت، مهلة خمسة أيام لإخلاء المباني الساكنين فيها منذ سنوات.
آ 
وقالت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية أعطت المواطنين مهلة خمسة أيام لإخلاء المباني، بعد عجزهم عن دفع المبالغ الإضافية التي فرضتها المليشيات عليهم مؤخرا.
آ 
وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي فرضت، على المستأجرين مبالغ مالية تصل أضعاف ما كانوا يدفعونها سابقاً، في حين يعجز المواطنين عن توفير المبالغ الجديدة التي تحاول المليشيات فرضها عليهم، دون أن تراعيآ  الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنين في مناطق سيطرتها، نتيجة للحرب التي أشعلتها المليشيات منذ سنوات.
آ 
وبحسب المصادر فإن المبالغ المضاعفة أحدثت ردة فعل من المواطنين والسكان في المنطقة مستغربين من تعسفات المليشيات الانقلابية للمواطنين، في ظل الظروف المعيشية القاسية نتيجة انقطاع الرواتب منذ أكثر من ثلاثة أعوام.
آ 
يذكر أن كثيرا من سكان مباني الأوقاف لهم فيها ما يقارب خمسة وعشرون عاما ولا يجدون ملجأ أو مكان آخر، لهم إذا خرجوا، الأمر الذي وصف بالتعسف والظلم.
آ 
سكان محليون أكدوا لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي رفعت الإيجارات مع علمها بعدم إمكانية المواطنين وعدم قدرتهم على دفع الزيادة المفروضة عليهم، موضحين أن هذا القرار كوسيلة ضغط فقط لإخراج السكان واستخدام المباني لأغراض خاصة بها.

الأكثر زيارة :

 

شاهد : هذه الموزة المعلقة على الحائط ثمنها 120 ألف دولار.. فما قصتها وإلى ماذا ترمز؟!

الكشف عن آخر ما كتبه الطالب السعودي قبل تنفيذ هجومه على القاعدة الأمريكية وهذه هي صورته ( شاهد ) 

للمقيمين واليمنيين في السعودية.. السجن وغرامة 500 الف ريال إذا قمت بهذا الفعل على الواتس اب!

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش