الرئيسية > محليات > في تعز ورشة عمل بعنوان " رسالة الشباب من أجل السلام "

في تعز ورشة عمل بعنوان " رسالة الشباب من أجل السلام "

عُقد اليوم بمنظمة NFOD  مستقبل جديد للتنمية ورشة عمل بعنوان " 
رسالة الشباب من أجل السلام في اليمن " وذلك بالتنسيق مع مجموعة الشباب الدولية للسلام IPYG والمنظمة الدولية لحظر الأسلحة الكيماوية DCPW شارك فيها عدد ٣٠ شاب وشابة . 

حيث هدفت الورشة إلى إبراز مطالب الشباب في عملية السلام من خلال كتابة رسائل إلى رئيس الجمهورية ومجلس الأمن والمبعوث الدولي للسلام وأيضا للأمم المتحدة تتضمن هذا الرسالة شرح أهمية السلام من وجهة نظر الشباب وشرح معاناة الشباب جراء هذه الحرب . 
وفي تصريح صحفي اوضح نور الدين المنصوري المدير التنفيذي لمنظمة NOFD ان الورشة تهدف الى جمع رسائل الشباب المراد توجيهها للمجتمع الدولي والحكومة الشرعية في اليمن . واضاف المنصوري : ان لدى الشباب العديد من المقترحات لتحقيق السلام كونهم جزء وضحية من هذه الحرب . 

من جهته قال سمير المقطري رئيس منظمة NOFD ان الورشة تهدف الى ايصال صوت الشباب للمجتمع الدولي عبر المجموعة الدولية للشباب من اجل السلام وهي مجموعة دولية انشئت في سيئول في كوريا الجنوبية وهي عبارة عن مجموعة من الشباب يضم ٢ مليون شاب من مختلف دول العالم حيث يتوزع الأعضاء بين ١١١ دولة حول العالم تتبنى مطالب الشباب في السلام وإيصالها إلى صناع القرار المحليين والدوليين وغيرها من الجهات الفاعلة في عملية السلام في اليمن
 هذا وقد تم الخروج بعدد ٢٥ رسالة موجهة للأطراف المحلية والدولية وصناع القرار للوصول الى السلام الذي ينشده الشباب .

الأكثر زيارة :

 

الكشف عن آخر ما كتبه الطالب السعودي قبل تنفيذ هجومه على القاعدة الأمريكية وهذه هي صورته ( شاهد ) 

للمقيمين واليمنيين في السعودية.. السجن وغرامة 500 الف ريال إذا قمت بهذا الفعل على الواتس اب!

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش