الرئيسية > محليات > بالرغم من انقطاعها الدائم.. الحوثيون يطلبون من سكان العاصمة تسديد فواتير المياه

بالرغم من انقطاعها الدائم.. الحوثيون يطلبون من سكان العاصمة تسديد فواتير المياه

رضت مليشيا الحوثي الانقلابية على المواطنين في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها، تسديد فواتير المياه، لسنوات ماضية، رغم انقطاع المياه خلال الأربع السنوات الأخيرة على معظم منازل العاصمة، في تعسف جديد وحيلة جديدة للتضييق على المواطنين ونهب أموالهم.
آ 
مصادر محلية ذكرت لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي الانقلابية تطالب المواطنين بتسديد فواتير المياه التي لم يروها منذ الانقلاب قبل خمس سنوات.
آ 
وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي هددت المواطنين بسد المجاري عليهم في حال امتنعوا عن تسديد فواتير المياه، في سعي من مليشيات الحوثي لابتزاز المواطنين، ونهب اموالهم,
آ 
وأكدت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية تحاول تقديم تسهيلات للمواطنين مقابل تسديد فواتير المياه، وتغريهم بخصميات لـ30 % خصم من قيمة الفاتورة، مشترطة خلال شهر فقط, فيما هددت المليشيا المواطنين بسد المجاري عليهم في حال رفضوا الدفع.
آ 
مصادر مطلعة أكدت أن مليشيا الحوثي أغلقت المجاري على عدد من المكاتب والمؤسسات الخاصة، ومنازل لمواطنين في شارع حدة، الأمر الذي أجبر المواطنين لتسديد المبالغ المتراكمة عليهم، منذ الانقلاب.

واستغرب مواطنين من تصرفات مليشيا الحوثي الانقلابية وتعسفاتها التي تمارسها بحق المواطنين، وتفرض عليهم جبايات وتسديد فواتير مياه في حين أنهم لم يحصلوا على لتر ماء منذ انقلاب المليشيا في سبتمبر 2014م.

الأكثر زيارة :

 

الغيرة القاتلة تقودة زوجة إلى المحكمة في الإمارات (تفاصيل مثيرة)

حرب اليمن وعلاقتها بوفاة " بن زايد آل نهيان " مصادر تكشف تفاصيل عاجلة وخطيرة ؟

عاجل : وفاة ممثل رئيس الامارات والدولة تعلن الحداد وتنكيس الاعلام 3 أيام

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش