الرئيسية > محليات > فتح يناقش مع ائتلاف الخير للإغاثة تنفيذ مشاريع اغاثية وتنموية في عدد من المحافظات

فتح يناقش مع ائتلاف الخير للإغاثة تنفيذ مشاريع اغاثية وتنموية في عدد من المحافظات

اقش وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع ممثلي ائتلاف الخير للإغاثة والأعمال الإنسانية، الاستمرار في تنفيذ المشاريع الإغاثية والمجتمعية ومشاريع دعم سبل العيش في عدد من المحافظات.

وجرى خلال اللقاء بحث المشاريع التي يتم تنفيذها في عدد من المحافظات والذي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، والممولة من المانحين ومركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية.

وجدد فتح دعم ومساندة اللجنة العليا للإغاثة لكافة المنظمات والائتلافات لتكثيف جهودها في تنفيذ المشاريع التي تعود بالنفع المباشر والسريع على المواطنين، وتستقطب اكبر عدد من العمالة في كافة القطاعات..مؤكدا أن منظمات المجتمع المدني شريكا أساسيا في إغاثة وتنمية المجتمع.

واستمع إلى تقارير الانجاز المقدمة من الائتلاف حول المشاريع التي تم تنفيذها في عدد من المحافظات..مشيدا بدور مركز الملك سلمان للإغاثة في تمويل هذه المشاريع..مثمناً جهود الائتلافات الإنسانية في اليمن.

من جانبهم اكد ممثلوا الائتلاف استمرارهم في تنفيذ المشاريع في كافة المجالات في عدد من المحافظات..معبرين عن تقديرهم للدعم والتعاون من قبل اللجنة العليا للإغاثة وكافة الجهات ذات العلاقة.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن