الرئيسية > محليات > وزير الإعلام يلتقي أعضاء السفارة اليمنية في واشنطن

وزير الإعلام يلتقي أعضاء السفارة اليمنية في واشنطن

لتقى وزير الإعلام معمر الإرياني على هامش زيارته للولايات المتحدة الامريكية أعضاء البعثة الدبلوماسية لليمن في العاصمة واشنطن.

وخلال اللقاء نقل وزير الإعلام تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لأعضاء البعثة الدبلوماسية ، مؤكداً على دور البعثات الدبلوماسية في هذه المرحلة الصعبة من تاريخ اليمن والناتجة عن انقلاب ميليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لايران.

وأشار إلى أهمية نقل صورة حقيقة عن الأوضاع في اليمن وما تمارسه الميليشيا الانقلابية من انتهاكات بحق اليمنيين، وطبيعة مشروعها الطائفي إلى الرأي العام الدولي وحشد الدعم لقضية الشعب اليمني العادلة ، مشدداً على ضرورة تكاتف جهود كافة الجهات الرسمية والشعبية من أجل إنهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد الذي رسمت ملامحه مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وثمن الارياني الدور الذي تقوم به بعثتنا الدبلوماسية في واشنطن، باعتبارها واحدة من أهم العواصم العالمية المهتمة والمعنية بما يدور في بلادنا والمنطقة، مقدماً الشكر للبعثة برئاسة السفير أحمد عوض بن مبارك على الترتيب لهذه الزيارة التي تهدف الى توضيح صورة ما يجري في اليمن وتداعيات الانقلاب الحوثي على الوضع الانساني والاقتصادي في اليمن.

حضر اللقاء نائب رئيس البعثة وائل الهمداني والملحق العسكري اللواء محمد زيد.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن