الرئيسية > محليات > وكالة سبأ التابعة للحوثيين تحذف تقريرا نشرته حول تهديد المشاط بقصف المواقع النفطية والسفن المحملة بالنفط في كلا من البحر الأحمر والعربي

وكالة سبأ التابعة للحوثيين تحذف تقريرا نشرته حول تهديد المشاط بقصف المواقع النفطية والسفن المحملة بالنفط في كلا من البحر الأحمر والعربي

حذفت وكالة "سبأ" للأنباء، التابعة للحوثيين، تقريرا كانت نشرته في وقت مبكر من صباح اليوم الأثنين، 17 يونيو/ حزيران، يتضمن تلخيصا لما قالت أنه لقاء أجرته قناة "المسيرة" الحوثية، و"سيتم بثه لاحقا"، مع رئيس ما يسمى "المجلس السياسي" للحوثيين، القيادي في الجماعة مهدي المشاط.

وبعد مرور وقت قصير على نشر تقرير بملخص المقابلة، عادت الوكالة الحوثية وحذفته. في حين نشرت خبرا آخر يشير إلى أن الموقع تعرض للاختراق "من قبل قراصنة، ونشر أخبار لأساس لها من الصحة". حسب ما جاء في الخبر المقتضب، من سطر واحد. (أنظر صورة خبر الاختراق أدناه).

ولم تذكر الوكالة أية تفاصيل حول كيفية استعادة الموقع بهذه السرعة، بعد اختراقه. كما أنها لم تكن قد نشرت في أي موقع آخر، تابع لها، خبرا عن اختراق موقع الوكالة، على الأقل في الوقت الذي كان يفترض فيه أنه ما زال مخترقا.

وبدلا عن ذلك، قامت بحذف ملخص التقرير، بكل سهولة بعد دقائق من نشره. ما يؤكد أنها لم تفقد إدارة "لوحة التحكم". لتنشر خبر الاختراق مباشرة في الموقع، وبشكل مقتضب دون أية تفاصيل. الأمر الذي "يشكك برواية الاختراق، بالأصل" حسب خبراء في التقنية الإلكترونية.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن