الرئيسية > محليات > طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً

طلاب الدراسات العليا بصنعاء في دائرة استهداف الحوثي طائفياً

جامعة صنعاء
كرت مصادر خاصة في العاصمة صنعاء أن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، ألزمت طلاب الدراسات العليا بجامعة صنعاء، بحضور محاضرات طائفية مسجلة، لزعيمها المدعو "عبدالملك الحوثي".

وأفادت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي أنزلت تعميمات تلزم فيها جميع طلاب الدراسات العليا، بحضور محاضرات لزعيم المليشيا تحت عنوان" أهداف خطابات والدروس الرمضانية لقائد المسيرة القرانية عبدالملك الحوثي"

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي الانقلابية ألزمت الموظفين في الجامعة إلى جانب طلاب الدراسات العليا، لحضور هذه المحاضرات وبشكل إلزامي، وأسبوعياً، كما أعفتهم من الدوام أوقات المحاضرات.

يذكر أن هذه التصرفات والتعميمات لاقت استياءاً واسعاً وسخرية من الطلاب والموظفين، متسائلين: كيف تلزمهم المليشيات بحضور محاضرات لا معنى لها، بل تزيد تشغلهم عن دراستهم وأعمالهم.

وتأتي هذه التصرفات من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، ضمن مساعيها الرامية لتطييف المجتمع وغرس أفكار طائفية مستوردة من ايران، كما أنها لجئت لاستهداف طلاب الدراسات العليا بعد أن عجزت عن فرضها على المواطنين وطلاب المدارس، حيث  لاقت أفكارها رفضاً شعبياً ونفوراً مجتمعياً خصوصاً خلال شهر رمضان.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن