الرئيسية > محليات > بالفيديو: من يمينه الصوفي وعلى يساره البركاني .. صالح يرأس اجتماعا لحزبه ويدين الاعتداء على مدير مصنع اسمنت عمران

بالفيديو: من يمينه الصوفي وعلى يساره البركاني .. صالح يرأس اجتماعا لحزبه ويدين الاعتداء على مدير مصنع اسمنت عمران

يمن فويس – متابعات : رأس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماعاً تنظيمياً بمقر اللجنة الدائمة ضم الأمناء المساعدين وأعضاء من اللجنة العامة ورؤساء من الدوائر بالأمانة العامة بالإضافة إلى الفريق الوزاري السابق في حكومة المؤتمر الشعبي العام.

وقد تدارس الاجتماع الأوضاع التنظيمية الراهنة واستمع إلى الأفكار باتجاه العمل خلال المرحلة القادمة وأهمية إعادة ترتيب أوضاع الدوائر الداخلية للمؤتمر والشروع بصورة عاجله في إصلاح الاختلالات التي رافقت أداء المؤتمر خلال المرحلة الماضية.

وكلف الاجتماع لجنة برئاسة الأمناء المساعدين التحضير لاجتماع اللجنة العامة لإقرار خطة المؤتمر تجاه الالتزامات والاستحقاقات السياسية المترتبة على تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة خلال المرحلة الانتقالية التي ستشهدها اليمن .

وفي الاجتماع دان الرئيس علي عبدالله صالح –رئيس المؤتمر الشعبي العام - الحادث الإجرامي الذي استهدف مدير مصنع أسمنت عمران خالد المقدمي اليوم بمدينة عمران

ووصف رئيس المؤتمر هذا العمل بالجبان كونه استهدف صفوة شبابنا من القيادات الإدارية وهو نجل مناضل كبير شارك في ثورتي 55 و 26 سبتمبر.

وقال رئيس المؤتمر : إن هؤلاء البلاطجة إنما يستهدفون باعتدائهم هذا التنمية والاستقرار وكل ماهو جميل وعظيم في تاريخ اليمن وهذا الشعب وأبنائه ، مشيرا الى ان هذا الاعتداء الاجرامي كاف للدلالة على الايدي الاجرامية التي جعلت من القتل وسفك الدماء وإشاعة الفتنة لغتها السياسية.

وكان مدير مصنع اسمنت عمران خالد المقدمي تعرض للاعتداء صباح اليوم من قبل عناصر مسلحة أطلقت الرصاص عليه في مدينة عمران. وتشير المعلومات الأولية إلى تورط مليشيات تابعة للمنشق علي محسن الأحمر وأولاد الأحمر والمنشق حميد القشيبي في حادث الاعتداء على المقدمي.

الأكثر زيارة :

 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

شاهد : هذه الموزة المعلقة على الحائط ثمنها 120 ألف دولار.. فما قصتها وإلى ماذا ترمز؟!

الكشف عن آخر ما كتبه الطالب السعودي قبل تنفيذ هجومه على القاعدة الأمريكية وهذه هي صورته ( شاهد ) 

للمقيمين واليمنيين في السعودية.. السجن وغرامة 500 الف ريال إذا قمت بهذا الفعل على الواتس اب!

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش