الرئيسية > محليات > مأرب تضبط كمية من الحشيش المخدر كانت في طريقها الى الحوثيين بصنعاء

مأرب تضبط كمية من الحشيش المخدر كانت في طريقها الى الحوثيين بصنعاء

" class="main-news-image img
بطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب في عملتين مختلفتين 293 كيلو حشيش مخدر كانت في طريقها الى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.
آ 
وأوضح مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني بان النقاط الأمنية في "قانية، الجوبة" تمكنت خلال الايام الماضية في عمليتين مختلفتين من ضبط 293 كيلو حشيش مخدر اثناء توجهها الى مليشيا الحوثي بصنعاء وكانت مخفية بطريقة احترافية وتمويه محكم الا ان يقظة رجال الأمن كانت لهم بالمرصاد، مضيفا انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية واحالة المضبوطات مع المتهمين الى النيابة العامة.
آ 
وقال العميد المداني " ان الانجازات الامنية المتواصلة والتي تهدف الى حماية المجتمع وحفظ الامن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة تؤكد الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية والشرطية وما يتمتع به منتسبيها من حس أمني عال واحترافية في اداء مهامهم وتفان في خدمة مجتمعهم".
آ 
وثمن المداني اليقظة الامنية العالية التي يتمتع بها منتسبي الاجهزة الأمنية بالمحافظة والتي تحبط الكثير من المؤامرات للمليشيا الانقلابية الحوثية، او تمرير الحشيش المخدر لإغواء الشباب والاطفال بها من اجل الدفع بهم الى محارق الموت في جبهات القتال للدفاع عن مشروعها الظلامي المدعوم من إيران والذي يستهدف اليمن والمنطقة.
آ 
وكانت أجهزة الأمن بمارب أحبطت عشرات عمليات التهريب للمنوعات والأسلحة خلال العام الماضي 2018م، قبل أن تصل الى مليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي