الرئيسية > محليات > اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة البنجاب الهندية يمثل اليمن في اليوم العالمي بجامعة لافلي

اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة البنجاب الهندية يمثل اليمن في اليوم العالمي بجامعة لافلي

 بحضور الدكتور ام الخير الصاعدي الملحق الثقافي بالسفارة اليمنية بدلهي جرى صباح الخميس قص شريط الافتتاح للخيمة اليمنية في اليوم العالمي في جامعة  لافلي بولاية البنجاب الهندية .


وخلال زيارتها للخيمة ألقت كلمة وعبرت فيها عن اعتزازها بتواجدها بين أبنائها الطلاب، وأثنت على الأعمال الجبارة التي تم إنجازها في الخيمة اليمنية وتمثيل اليمن بأفضل صورة وتميزها عن غيرها من الدول المشاركة في الاحتفال لما تحملة اليمن من موروثات شعبية وتاريخية وحب المواطن  اليمني لبلاده والعمل بجد لتمثيلها أمام العالم وقالت أشعر بالفخر وانا أرى هذه الأعمال التي تعكس حضارتنا اليمنية المتميزه في الماضي والحاضر. 


بدوره عبر الأستاذ حسن الحجازي رئيس الاتحاد بالبنجاب عن امتنانه وترحيبه بالمستشار الثقافي الدكتورة أم الخير  لزيارتها لأبنائها الطلاب.

من جانب آخر عقدت المستشار الثقافي بسفارة اليمن دلهي د. أم الخير الصاعدي بالطلاب الدارسين بالجامعة في جلسة خاصة رتب لها الاتحاد وتم فيها عرض أغلب المواضيع والمشاكل التي قدمها رئيس الاتحاد والأمين العام والطلاب الحاضرون وقد أبدت تجاوبها بصدر رحب بالعمل على حل كل المشاكل والعوقات التي تعترض الطلاب وابدت تفهّمها لما يمر به الطلاب من مشاكل وأنها دائماً بجانب الطلاب ومنهم وفيهم وأنها لن تبخل بأي جهد لمنفعة الطلاب وحل مشاكلهم.
حضر اللقاء رئيس الاتحاد حسن الحجازي والأمين العام الأستاذ حسن ثوابة وأعضاء الهيئة الادارية واللجنة الرقابية  والأخوة أعضاء الاتحاد وطلاب اليمن في البنجاب.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي