الرئيسية > محليات > العليمي: الرئيس هادي واجه كل المشاريع بصلابة وشجاعة ودفع ثمناً باهظاً لمواقفه الوطنية

العليمي: الرئيس هادي واجه كل المشاريع بصلابة وشجاعة ودفع ثمناً باهظاً لمواقفه الوطنية

" class="main-news-image img
كد مدير مكتب الرئاسة اليمنية د. عبدالله العليمي أن الرئيس هادي واجه كل المشاريع بصلابة وشجاعة ودفع ثمناً باهظاً لمواقفه الوطنية.

وقال العليمي ‏في سلسلة تغريدات على تويتر في ذكرى ٢١ فبراير: في مثل هذا اليوم توجه مايزيد عن سبعة ملايين مواطن يمني نحو صناديق الاقتراع ليصوتوا بإرادتهم الحرة لإنتخاب فخامة رئيس الجمهورية ‎#عبدربه_منصور_هادي لقيادة اليمن الجديد .

واكد انه ‏منذ اليوم الأول واجهت القيادة الجديدة إرثاً ثقيلاً من الفوضى والدسائس والمشاريع الهدامة وكتل التخريب والحسابات الضيقة والجماعات المتربصة والمدعومة خارجياً والتي تكالبت على احلام اليمنيين وادخلت البلاد في العنف والحرب .

‏صوت اليمنيون للسلام ضد الحرب ، وللديمقراطية ضد الفوضى ، ولليمن الكبير ضد المشاريع الصغيرة ، وللمستقبل ضد الماضي وأثقاله، مؤكدا أن ذلك شكل هذا اليوم أملاً لكل اليمنيين بالخروج الآمن للدولة الحلم ومشروع الوطن الكبير .

وأشار إلى أن الرئيس هادي واجه كل المشاريع بصلابة وشجاعة ودفع ثمناً باهظاً لمواقفه الوطنية ، وأدار فخامته الفترة الانتقالية بحكمة وبسالة بالرغم من كل التعقيدات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية ، واوشكت البلاد على الخروج الآمن حاملة معها شهادة كل العالم على حكمة اليمنيين وشجاعتهم.

واستدرك الدكتور العليمي قائلا: ‏لولا الأيادي الآثمة التي امتدت لتغتال المستقبل وتنقلب على مخرجات الحوار الوطني وتدمر كل مكتسبات الأمة اليمنية لكان اليمن اليوم قد وضع اقدامه على درب المستقبل، مختتما: ‏إن مستقبل ‎#اليمن مرهون بتماسك ابنائه ضد الانقلاب والالتفاف حول الشرعية ومشروع الدولة الاتحادية القائمة على مبادئ النظام الجمهوري والمواطنة المتساوية والعدالة والحكم الرشيد الذي جسدته مخرجات مؤتمر الحوار الوطني .


وزارة الإعلام- المكتب الاعلامي عدن
https://facebook.com/AdenMediaOffice
https://twitter.com/adeno_news


الحجر الصحفي في زمن الحوثي