الرئيسية > محليات > الارياني:الرئيس هادي يقود معركة اسقاط المخطط الإيراني باقتدار

الارياني:الرئيس هادي يقود معركة اسقاط المخطط الإيراني باقتدار

" class="main-news-image img

دعا وزير الاعلام معمر الارياني كل الأطياف السياسية والوطنية لتغليب المصلحة الوطنية العليا والاصطفاف الصادق خلف الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس ‎#عبدربه_منصور_هادي، والتخندق لهزيمة المخطط الانقلابي الحوثي الممول من إيران والذي يستهدف الجميع دون تفريق ويهدد حاضر ومستقبل اليمنيين.

وقال وزير الاعلام في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع التواصل" تويتر"‏ بمناسبة ذكرى 21 فبراير: التحية والتقدير والإجلال في مثل هذا اليوم لفخامة الرئيس المناضل  ‎#عبدربه_منصور_هادي الذي انتخب رئيساً لليمن في مرحلة من اصعب المراحل التاريخية، مذكرا بأن فخامته لم يكن طامحاً لكرسي الرئاسة وإنما الواجب الوطني حتم عليه القبول بالمنصب.

الاخبار الاكثر متابعة الآن 

 

وأشار الارياني الى أن الرئيس هادي تولى كرسي الرئاسة في فترة هي الأخطر من تاريخ اليمن، حيث استطاع بحكمته اخراج اليمن من شفير الاحتراب الاهلي في2011م، وقاد بحنكته دفة الحوار ويقود باقتدار معركة اسقاط المخطط الإيراني لابتلاع اليمن ومواجهة أدواته متمثلة بالحوثيين.

‏واضاف: تأتي ذكرى انتخاب فخامته في 21 فبراير 2012م لتذكرنا بفحوى الأزمة القائمة باعتبارها صراعا مفصليا بين الشرعية الدستورية المستمدة من ملايين الناخبين والمعبرة عن إرادة اليمنيين وبين مشروعية الانقلاب الحوثي المدعوم من ايران والذي يريد التسلط على رقاب اليمنيين وحكمهم بقوة السلاح.

واختتم الوزير الارياني قائلا:  كلنا نتذكر لحظة اعلنت طهران سقوط العاصمة العربية الرابعة "صنعاء" في قبضتها تتويجا للمؤامرة التي استهدفت اليمن، ولولا المواقف الشجاعة والوطنية لفخامة الرئيس هادي في إدارة المعركة وطلبه من الأشقاء في ‎#السعودية وإنشاء تحالف دعم الشرعية لتحولت اليمن كلها إلى "الضاحية الجنوبية".

وزارة الإعلام- المكتب الاعلامي عدن
https://facebook.com/AdenMediaOffice
https://twitter.com/adeno_news


الحجر الصحفي في زمن الحوثي