الرئيسية > محليات > اشترطوا نزول المحافظ مقابل إطلاقهن .. تعز : مجموعة مسلحة تحتجز 150 شاحنة نقل ضمنهن 50 لمجموعة هائل سعيد بمديرية المخا

اشترطوا نزول المحافظ مقابل إطلاقهن .. تعز : مجموعة مسلحة تحتجز 150 شاحنة نقل ضمنهن 50 لمجموعة هائل سعيد بمديرية المخا

ارشيف
ارشيف

يمن فويس – تعز :

أقدمت مجاميع مسلحة في مديرية المخا الأحد على احتجاز 150 شاحنات نقل للمطالبة بحقوق سائق قتل قبل أشهر في تعز على يد عصابات مسلحة إثر الانفلات الأمني الذي شهدته المحافظة .

وتم احتجاز الشاحنات بعدما اقدمت المجاميع المسلحة على  قطع الطريق الرئيسي الرابط بين المخا – تعز – عدن عند جولة مفرق (عدن - تعز )  .

وقال العميد شائف الدكام مدير عام مديرية المخا إن المسلحين الذين قاموا بقطع الطريق يطالبون  بمنح سائق باص مستشفى المخا  درجة وظيفة والذي قتل قبل أسابيع في شارع وادي القاضي على أيدي عصابة مسلحة  ومازالت جثته بالمستشفى الى اليوم , منوها  ان جهود بذلت من  إدارة المديرية للتفاهم مع المسلحين إلا أنهم لم يوافقوا على اي حلول مشترطين نزول محافظ المحافظة أو أمين عام  المجلس المحلي  ويلتزم لهم بمنح الشهيد الدرجة الوظيفية .

وحسب معلومات ميدانية فإن عدد القاطرات المحجوزة 150 قاطرة منهن  50 قاطرة محملة بمياه التحلية تابعة لشركات هائل سعيد وأكثر من 100 قاطرة أخرى محملة بالمشتقات النفطية وتعو ملكياتها لعدة أشخاص .

الأكثر زيارة :

 

مشهد مخيف لفتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في السعودية والشرطة تحل لغزها ( فيديو)

استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي فى مصر

خبراء يحذرون من كارثة وشيكة ستمسح السوادن من على وجه الأرض ( تفاصيل خطيرة )

جريمة مروعة تهز سلطنة عمان واعترفات صادمة لما فعله معهنّ بدورة المياه !!

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثيون يحاكمون الصحفيون في اليمن