الرئيسية > محليات > خمسة جرحى في تجدد الاشتباكات المسلحة بحذران شرعب .. تعز : الأمين العام للمجلس المحلي يلغي قرار لمدير الأمن بالتدوير الوظيفي

خمسة جرحى في تجدد الاشتباكات المسلحة بحذران شرعب .. تعز : الأمين العام للمجلس المحلي يلغي قرار لمدير الأمن بالتدوير الوظيفي

يمن فويس / رياض الأديب – خاص :

أصيب بمحافظة تعز خمسة أشخاص نتيجة تجدد تبادل إطلاق النار بين قريتي الكرباة وبيت الصوفي في عزلة حذران بمدرية التعزية وينتمي 3 مصابين إلى بيت الصوفي ومواطنين تصادف وجودهم في سوق مفرق شرعب أثناء إطلاق النار امس السبت . وأرجع شهود عيان أسباب العنف الذي تشهده المنطقة إلى نزعات شخصية بدأت بمشاجرة بين الأطفال وتطورت إلى استخدام الأسلحة , وقال مواطنين في المنطقة أن المواجهات الدائرة في العزلة مضى عليها عدة أشهر وأدت إلى مقتل 2 من بيت الصوفي علاوة عن جرح العديد من الأشخاص من كلا الطرفين وبعضهم أصيب بإعاقة دائمة .

وطالب الأهالي اللجنة العسكرية والأمنية بالمحافظة بوضع حد للعمليات إطلاق النار التي تشهدها المنطقة ويذهب ضحيتها مواطنين أبرياء وإحالة المتسببين فيها إلى الجهات القضائية .

 من جانب آخر أصدر مدير أمن محافظة تعز الاحد عدة قرارات تقضي بتغيير عدد من مدراء العموم بالمحافظة وشمل قرار التغيير كل من ( إدارة المرور - إدارة البحث الجنائي - إدارة الأحوال المدنية والإصدار الآلي ) وأفادت مصادر مطلعة أن الأمين العام للمجلس المحلي أوقف هذه التغيرات بمذكرة رقم 469 وتاريخ 26 / 12 /2012 م إلى مدير امن محافظة تعز العميد علي السعيدي أوضح فيها  أن التعيينات  لا تمثل أولوية في الوقت الراهن  على أن يتم  إعطاء الأولوية لمتابعة تنفيذ خطة الانتشار الأمني  وتثبيت  الأمن في عاصمة المحافظة  وحتى يتم التشاور مع وزير الداخلية في هذا الموضوع .

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي