الرئيسية > محليات > رفض الفيدرالية . المعارض حميد الاحمر: يتوعد بترحيل اسرة صالح ويقول ان اليمن موحد

رفض الفيدرالية . المعارض حميد الاحمر: يتوعد بترحيل اسرة صالح ويقول ان اليمن موحد

يمن فويس – متابعات :

قال القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح  حميد الأحمر : أن اليمن موحداً وأنه ليس بحاجة إلى الفيدرالية حسب وجهة نظره وقال بأن الثورة أعادت الإعتبار لليمن والوحدة ولكثير من القيم.

وقال حميد في حوار له مع قناة البي بي سي وفي سياق رداً على سؤال عما إذا كانت الفدرالية يمكن أن تطرح كحل للقضية الجنوبية "كل المواضيع ستطرح، لكن أنا شخصياً لا أعتقد أن اليمن بحاجة إلى فدرالية، الشعب اليمني موحد".

ونفى حميد الأحمر صلته بمحاولة إغتيال الرئيس اليمني المخلوع في حادث جامع دار الرئاسة، وأشار إلى أن الحوثيين والقاعدة لديهم عملاء داخل دار الرئاسة، وقال "لو كان لدى أي جهة من الجهات إدعاء لآخر عليهم أن يظهروا تلك الأدلة، وسنكون مسرورين أن نسقط الحصانة، ونتكلم عن كل الجرائم، والمجرم في هذا البلد معروف، والذي يبحث عن الحصانة معروف" في إشارة واضحة إلى الرئيس المخلوع الذي حصل على الحصانة بموجب المبادرة الخليجية.

وقال في الحوار "نحن سنعيد هيكلة الجيش والأمن، سيختفي أحمد علي، وسيختفي عمار، وسيختفي يحيى محمد".

ورداً على سؤال حول وجود ضمانات عن اختفاء هذه الأسماء في حين أن الولايات المتحدة هي المعنية بهيكلة الجيش رد الأحمر "لسنا موظفين عند أحد، لا يمكن أن نقبل أن تكون اليمن تحت وصاية أحد، هناك البعض الذي يحاول أن يذهب باليمن تحت الوصاية ليحقق مصالح" وأضاف "هيكلة الجيش ستحقق، ولا يمكن أن يبقى مجرم سفك دم اليمنيين".

الأكثر زيارة :

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش