الرئيسية > محليات > *معهد تعز العالي للعلوم الصحية والتطبيقية يكرم الطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2017- 2018م*

*معهد تعز العالي للعلوم الصحية والتطبيقية يكرم الطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2017- 2018م*

أقام معهد تعز العالي للعلوم الصحية والتطبيقية ، اليوم ،  حفلا تكريميا للأوائل والمتفوقين من طلبة المعهد للعام الدراسي ​2018/ِ2017م.

وفي الحفل الذي أقيم في حديقة جاردن سيتي، بحضور وكيل محافظة تعز للشؤون الصحة د.إيلان عبدالحق وعميد كلية العلوم التطبيقية بجامعة تعز أ.د.مهيوب البحيري وعدد من المسؤولين رحبت نائب عميد المعهد د.لانا العريقي بالضيوف.. وهنأت الطلبة المتفوقين على تميزهم واحرازهم مقاعد متفوقة في تحصيلهم العلمي.. متمنية لهم مزيدا من التفوق في مراحلهم العلمية والعملية القادمة.

معبرة عن اعتزاز قيادة المعهد بجهودهم ومثابرتهم التي أثبتوا من خلالها أن المستقبل لا يزال واعدا بالعطاء وسيصنع لبناته أبناءه المتميزين.

وأكدت نائب العميد ان معهد تعز العالي للعلوم الصحية يعمل بكل امكانياته من أجل الاستمرارية في خدمة الطلبة والوطن حرصا منه على مستقبل الطلبة من خلال تقديم كافة الجهود لاستمرارية العملية التعليمية في المعهد رغم الصعوبات الماثلة.

وعقب حفل الافتتاح ، قام أ.د. مهيوب البحيري  عميد كلية العلوم التطبيقية بجامعة تعز والدكتورة لانا العريقي نائب عميد المعهد بتكريم الطلاب وتسليمهم الجوائز وشهادات التقدير.

حضر الحفل العقيد عبدالله سعيد مدير أمن مديرية المظفر  والاستاذ أحمد قاسم نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة للشؤون الداخلية والدكتور عدنان القاضي وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء أمورهم .

الأكثر زيارة :

 

شاهد بالفيديو : أول ظهور لبنات الملك فيصل الأميرات سارة ولولوة وهيفاء بمدينة الدرعية السعودية 

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش