الرئيسية > منوعات > 22 فيلما لا تفوت مشاهدتها في 2019

22 فيلما لا تفوت مشاهدتها في 2019

حمل هوليوود في جعبتها لعام 2019، الكثير من المفاجآت السينمائية، منها 3 إعادات لثلاثة من أنجح أفلام "ديزني"، والعديد من الأجزاء التابعة لأشهر السلاسل، كما لم تخلو القائمة من أفلام الرعب والأخوذة قصص "مارفل" و"دي سي" المصورة.

وإليك أهم 22 فيلما سيعرضوا خلال 2019، والتي تنافس جميعها على تحطيم شباك التذاكر، وحصد أعلى الإيرادات. 

1- "Glass"

يجمع مخرج أفلام الخيال العلمي إم نايت شيامالان 3 من شخصيات فيلميه السابقين "Split" من إنتاج 2017 و"Unbreakable" في فيلمه الجديد "Glass"، الذي يدور في إطار من الإثارة والغموض وماوراء الطبيعة، ويلعب بطولته بروس ويليس ومورغان فريمان وجيمس ماكافوي.

وسيطرح الفيلم بالسينمات في 18 يناير/كانون الثاني.

2- "Captain Marvel"

أول أفلام مجلات "مارفل" الهزلية التي تستقبل بها شباك التذاكر في 2019، والمستوحى عن إحدى شخصياتها "كابتن مارفل"، حول طيارة محاربة تلعب دورها بري لارسون، تتعرض لحادث يكسبها قوى خارقة.

وسيعرض الفيلم في 8 مارس/آذار.

3- "Dumbo"

إعادة شركة "والت ديزني" الحية لنسختها الكرتونية الشهير بنفس الاسم، حول فيل السيرك الطيب "دامبو"، الذي يولد بأذنين تمكناه من الطيران.

وسيطرح الفيلم في 29 مارس/آذار.

4- "shazam"

تنافس مجلات "دي سي" الهزلية في 2019 بفيلم "كابتن شازام"، والذي يدور حول بطل خارق يتسم بخفة الظل.

وسيعرض الفيلم في 5 نيسان/أبريل.

5- "Pet Sematary"

إعادة سينمائية لفيلم الرعب الشهير في تسعينيات القرن الماضي، والذي أثار جدلا واسعا وقت عرضه، بسبب قصته المأخوذة عن رواية لكاتب الرعب الشهير ستيفن كينغ، حول مقبرة هندية للحيوانات الأليفة، قادرة على إحياء الموتي عند دفن جثثهم في أرضها، ولكنهم يعودون إلى الحياة بأرواح شريرة.

سيطرح الفيلم في 5 أبريل/نيسان.

6- "Avengers: EndGame"

الفيلم المرتقب من كل عشاق سلسلة أفلام "أفنجرز"، خاصة بعد النهاية الصادمة لجزئه السابق "Avengers: Infinity War"، بوفاة غالبية أبطاله الخارقين بشكل غامض غير مفهوم، عقب مواجهتهم للشرير "ثانوس".

والفيلم هو الجزء الرابع من سلسلة الأبطال الخارقين "أفنجرز"، المكونة من "آيرون مان" و"ثور" و"كابتن أمريكا" و"هالك" و"بلاك ويدو" و"سكارليت ويتش"، ومن بطولة جمع من نجوم هوليوود، هم روبرت داوني جونيور وكريس إيفانز ومارك روفالو وسكاليت جوهانسون.

وسيطرح الفيلم في 26 أبريل/نيسان.


الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن