الرئيسية > محليات > الدكتور عبدالله صالح يشيد بالدور الذي تقدمة كلية المجتمع عدن

الدكتور عبدالله صالح يشيد بالدور الذي تقدمة كلية المجتمع عدن

اشادآ رئيس الجهاز التنفيذي الأعلى لكليات المجتمع آ في وزارة التعليم الفني ا.د عبد الله صالح الحاج، بالدور الذي تنتهجه كليات المجتمع في التجاوب معآ متطلبات سوق العمل في العاصمة المؤقتة عدن او المحافظات المحررة ورفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة مهنياً.

آ 

واطلعآ الدكتور عبدالله صالح خلال لقائة،اليوم، عميد كلية المجتمع عدن ا.د عوض العلقمي ، على جهود التي يبذلها طاقم كلية المجتمع عدن..مشيراً الى ما تتمتع بهآ كلية المجتمع عدن من رعاية خاصة من معالي آ وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبد الرزاق الاشول..مؤكداً اهتمام الوزارة بالكلية وتقديم مزيدا من الدعم.

آ 

كما ناقش الدكتور عبدالله صالح امكانية اعادة فتح برنامجآ  بكلاريوس معلم تقني بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي وفي إطار اللجنة الفنية بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و وزارة التعليم الفني والتدريب المهني.

آ 

ومن جانبه أعرب عميد كلية المجتمع عدن الدكتور عوض العلقمي على حرص إدارة كلية المجتمع عدن في تقديم كافة سبل الدعم لطلابها وخريجها لمواصلة تفوقهم العلمي والأكاديميآ  واكتسابهم الخبرة لتأهيلهم إلى سوق العمل ومواكبة التطورات التكنولوجية الجديدةآ  والحفاظ على السمعةآ  العلمية الطيبة التي يتمتع بها طلبة كلية المجتمع عدن على مستوى الكليات الاخرى.

آ 

آ 

آ 

حضر اللقاء الأمين العام للجهازآ  التنفيذي لكليات المجتمعآ  ا.د. سالم حسين عقيل و نائب العميدآ  للشؤونآ  الأكاديمية في كلية المجتمع عدن د. وجدي الحاج ومدير عام الشؤون التعليمية في كلية المجتمع عدن والاستاذ/ عبدالله الوهاشي.

آ 

آ 

الأكثر زيارة :

 

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن