الرئيسية > محليات > مأرب :رئيس الاركان ومحافظ المحافظة يناقشان تطورات جبهات القتال وانتصارات الجيش

مأرب :رئيس الاركان ومحافظ المحافظة يناقشان تطورات جبهات القتال وانتصارات الجيش

اقش اجتماع ضم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، في مأرب، اليوم، آخر التطورات في جبهات القتال والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني على ميليشيا الحوثي الانقلابية التي لا تؤمن إلا بلغة السلاح والموت والدمار.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل محافظة مأرب الدكتور علي الفاطمي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، أكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق النخعي، أن التاريخ لن ينسى لمأرب دورها في حماية الجمهورية والتصدي للانقلاب البغيض واحتضانها لأحرار العاصمة المختطفة والمحافظات الأخرى لتشكل حصناً للصمود ومنطلقاً للتحرير .. مشيراً إلى أن التاريخ سيدوّن في أنصع صفحاته اسم مأرب وأحرارها وكل أحرار اليمن الذين يناضلون لتحقيق حلم الأجيال أمام أخطر تهديد في تاريخ اليمن.

كما أكد الفريق النخعي، التزام قيادة الجيش الوطني بتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن القيام بدورها وتعزيز جهودها في سبيل استعادة البلاد وبناء جيش وطني على أسس مهنية ووطنية، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وصولاً إلى بناء الجمهورية اليمنية الاتحادية القوية التي يحلم بها كافة أبناء الشعب اليمني.

من جانبه شدد محافظ مأرب اللواء العرادة، على أهمية تعزيز التلاحم الشعبي مع الجيش الوطني والمؤسستين العسكرية والأمنية من أجل استكمال عملية التحرير واستعادة مؤسسات الدولة وإنهاء انقلاب الحوثي على الشرعية، كما شدد على أهمية مساندة كافة القوى والنخب للجهود المبذولة في إعادة بناء الجيش على أسس وطنية، بعد أن دمرت الميليشيا الحوثية منذ بداية انقلابها المؤسستين العسكرية والأمنية.

وقال اللواء العرادة: إن الميليشيات الحوثية استهدفت كافة المعسكرات ونهبت كافة أسلحة ومعدات الدولة لتشن بها حرباً ظالمة وشعواء على الشعب اليمني من أجل إخضاعه لإرادتها وإجباره على التسليم لها بالحق الإلهي في الحكم والاستعباد لمن هم دون سلالتها النازية، مؤكداً أن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في مأرب ستكون عوناً وسنداً للجيش الوطني في مهامه الوطنية.

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي