الرئيسية > محليات > الرئيس هادي :يؤكد على أهمية تعزيز مبدأ الضبط والربط العسكري بصورة فاعلة

الرئيس هادي :يؤكد على أهمية تعزيز مبدأ الضبط والربط العسكري بصورة فاعلة

" class="main-news-image img

أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على أهمية تعزيز مبدأ الضبط والربط العسكري بصورة فاعلة لرفع اليقظة العسكرية والارتقاء بالجاهزية القتالية في مختلف المواقف والظروف لتحقيق الأهداف والانتصارات التي يتوق لها شعبنا على قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الايرانية.

وحث رئيس الجمهورية خلال اتصال هاتفي برئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي ،على أهمية النزول الميداني للجبهات وخطوط التماس ومشاركة حماة الوطن والمقاومة الباسلة ثباتهم ومشاركتهم انتصاراتهم التي يسطرونها من خلال تحرير واستعادة المواقع تباعاً وصولاً لتحقيق الأهداف والخطط المرسومة. 

وحمل فخامته نقل تحياته الى كل القادة الميدانيين والضباط والصف والجنود.. مثمناً تضحياتهم ومترحماً على الشهداء ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

هذا وكان الفريق النخعي قد وضع فخامة الرئيس أمام مستجدات التطورات والأوضاع الميدانية في مأرب والجوف ونهم ولقاءه بقيادات السلطات التنفيذية في مأرب والجوف.. مشيراً الى جملة المواقف البطولية التي سطرها حماة الوطن خلال الأيام الماضية في تحرير واستعادة العديد من المواقع إلهامه في صرواح وما تلاها ومواصلة الانتصارات لاستكمال التحرير واستعادة الوطن من قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الايرانية.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي