الرئيسية > محليات > ناطق الجيش الوطني: قواتنا تحقق انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات والأيام القادمة ستكون حاسمة

ناطق الجيش الوطني: قواتنا تحقق انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات والأيام القادمة ستكون حاسمة

مجلي

أكد الناطق الرسمي باسم قوات الجيش الوطني العميد الركن عبده مجلي، أن قوات الجيش الوطني تحقق انتصارات كبيرة ومتواصلة في مختلف جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الانقلابية وأن الأيام القادمة ستكون حاسمة.

وقال العميد مجلي، في تصريح صحفي، إن قوات الجيش الوطني حققت انتصارات كبيرة وحاسمة في مختلف جبهات محافظة صعدة، سواء في مركز مديرية باقم أو بالقرب من مركز مديرية كتاف، بالإضافة إلى التقريب نحو سلسلة جبال مران التي تختبئ فيها رؤوس المليشيات الحوثية الانقلابية.

في جبهة صرواح غربي محافظة مارب، أوضح العميد مجلي، أن مليشيات الحوثي الانقلابية حاولت خلال اليومين الماضيين التسلل إلى بعض المواقع، إلا أن أبطال الجيش الوطني استطاعوا قهر تلك المليشيات وأجبروها على التراجع والفرار.

وأضاف بأن المليشيات الحوثية الانقلابية تعرضت لخسائر كبيرة في الأرواح والمعدات، مؤكداً أن قوات الجيش الوطني تسيطر على نسبة 80 % من مساحة مديرية صرواح الجغرافية، وأن أبطال الجيش الوطني يتمتعون بروح معنوية عالية وجاهزية قتالية دائمة.

وثمن ناطق الجيش الوطني الإسناد والدعم اللوجستي الكبير الذي تقدمه قوات التحالف العربي والذي ساهم في تحقيق الانتصارات تلو الانتصارات ضد مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وفي محافظة الضالع، ذكر العميد مجلي، أن قوات الجيش الوطني تحقق انتصارات متواصلة، وبالأخص بالقرب من مدينة دمت حيث استطاع الجيش تحرير الجبال المحيطة بالمدينة السياحية التي حولتها المليشيات الانقلابية إلى سجناً كبيراً لسكانها.

وأضاف العميد مجلي، بأن قوات الجيش الوطني حققت انتصارات كبيرة في محافظة حجة بعد سيطرتها على مثلث عاهم الاستراتيجي والذي سيكون مفتاحاً ومنطلقاً لاستكمال تحرير مدينة حرض التي يتقرب الجيش الوطني نحوها يوماً بعد يوم.

ولفت العميد مجلي إلى انتصارات الجيش الوطني وهزائم مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظات البيضاء وتعز، والجوف حيث تخوض قوات الجيش معارك استنزاف كبيرة ألحقت خسائر بشرية ومادية جسيمة في صفوف المليشيات.

وأشار ناطق الجيش الوطني إلى هزيمة مليشيات الحوثي الانقلابية بعد صدور قرار مجلس الأمن الأخير والذي أكد على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

وأشاد العميد مجلي بجهود الجيش الوطني في مختلف الجبهات، داعياً وسائل الإعلام إلى التروي وتحري الدقة والمصداقية قبل أن تسقط في فخ الدعايات الحوثية الكاذبة وتنال من انتصارات الجيش الوطني وتحالف دعم الشرعية ضد مليشيات الحوثي التي انقلبت على الشرعية الدستورية وأهلكت الحرث والنسل في عموم البلاد.

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي