الرئيسية > محليات > مأرب :عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي في معارك بجبهة صرواح

مأرب :عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي في معارك بجبهة صرواح

ميليشيا الانقلاب

سقط عشرات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي الانقلابية بينهم قيادات ميدانية، اليوم الأحد، بنيران أبطال الجيش الوطني وغارات لمقاتلات التحالف العربي في جبهة صرواح غربي محافظة مارب.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش الوطني هاجمت مواقع كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية شمال مديرية صرواح، وتمكنت من تحرير عدد من المواقع، وأسفرت المعارك والغارات الدقيقة عن مقتل وجرح وأسر العشرات من عناصر المليشيات بينهم قيادات ميدانية.

وأضاف أن قوات الجيش الوطني عثرت خلال تقدمها على خنادق وأنفاق تحت الأرض كانت المليشيات تحاول الاحتماء بها من ضربات الجيش القوية وغارات التحالف العربي المركّزة.

وأكد المصدر أن ما لا يقل عن 38 جثة تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية لا تزال متناثرة في الشعاب وسفوح الجبال، داعياً الصليب الأحمر والجهات المعنية الى المساعدة في انتشالها والحيلولة دون تفشي الأوبئة والأمراض إثر تحللها.

وكانت مجاميع من مليشيات الحوثي الانقلابية قد حاولت، خلال اليومين الماضيين، التسلل إلى مواقع للجيش الوطني في جبهة صرواح، إلا أنها فشلت في تحقيق أي تقدم، وعادت إلى أدراجها تجر أذيال الهزيمة بعد تكبدها عشرات القتلى والجرحى.

الأكثر زيارة :

 

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي