الرئيسية > محليات > الخرطوم مستعدة لإرسال مزيد من القوات لليمن

الخرطوم مستعدة لإرسال مزيد من القوات لليمن

ال رئيس هيئة أركان الجيش السوداني الفريق أول ركن كمال عبدالمعروف أن موقف السودان ثابت تجاه المملكة العربية السعودية وحسب مصادر اعلامية اكداً عبد المعروف على استمرار قواته المشاركة في اليمن ضمن عاصفة الحزم في أداء واجباتها ومهامها، وقال "مشاركتنا في عاصفة الحزم واجب أخلاقي ولا اتجاه لسحب قواتنا حسب ما يتردد".

وتمت مباحثات عسكرية مكثفة خلاا زيارة قام بها رئيس هيئة الأركان العامة السعودي الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي الى السودان استمرت ليومين التقى خلالها الرئيس عمر البشير ووزير الدفاع الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف ونظيره رئيس هيئة الأركان المشتركة للجيش السوداني الفريق أول ركن د. كمال عبدالمعروف الماحى.

ووجه الرئيس البشير خلال لقاء جمعه مع الفريق أول الرويلي بضرورة تعزيز وتفعيل كل قنوات التعاون وتوسيع المشاركات في مجالات مختلفة سيما الدورات التدريبية والعمل المشترك من خلال المشروعات الكبيرة والمناورة بين القوات المسلحة السعودية والسودانية.

وجدد البشير خلال اللقاء مع رئيس هيئة الأركان العامة بالقوات المسلحة التأكيد على أن أمن الحرمين الشريفين خط أحمر وأن ما يقوم به السودان واجب مقدس وأخلاقي، مؤكدا أن القوات المسلحة السودانية ستظل موجودة ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة وفقا للالتزام بين البلدين.

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي