الرئيسية > محليات > مركز الملك سلمان يوزع أغذية وحقائب مدرسية على يمنيين وسوريين

مركز الملك سلمان يوزع أغذية وحقائب مدرسية على يمنيين وسوريين

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية سلال غذائية وحقائب مدرسية في عدد من المحافظات اليمنية، وذلك في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المملكة للشعب اليمني، للتخفيف من معاناته خلال الأزمة الإنسانية التي يمر بها، حيث بلغت المشروعات حتى الآن 301 مشروع.

ووزع المركز 45 طنًا من السلال الغذائية للنازحين في أرياف مديرية الحزم بمحافظة الجوف، يستفيد منها 3,600 فرد، وهي ضمن مشروع توزيع 102,170 سلة غذائية تستهدف عدة محافظات يمنية.

كما وزع المركز 29 طنًا و600 كيلو جرام من السلال الغذائية في قرى السادة الظهر والدير والسادة الملاصية والسادة الحجافية التابعة لمديرية حيران بمحافظة حجة، استفاد منها 400 أسرة.

وقام المركز كذلك بتوزيع 1,800 كرتون من التمر في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج، استفاد من التوزيع 10,800 فرد.

إلى ذلك، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بتوزيع 2,540 حقيبة مدرسية على الطلاب والطالبات السوريين في عدد من المدارس اللبنانية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي في لبنان، وشمل التوزيع مدرسة «الرياحين - السلام»، ومدرسة «المنية المقالع الرسمية» و«مدرسة تل الزراعة الرسمية المختلطة ومدرسة بلانة الحيصا الرسمية المختلطة، ومدرسة التربية الحديثة الرسمية للبنات، ومدرسة الفضيلة الرسمية للبنات، ومدرسة الكلخة الرسمية، في محافظتي شمال لبنان وعكار».

وتأتي هذه المساعدات لدعم العملية التعليمية لأبناء الأشقاء اللاجئين السوريين في جميع دول اللجوء.

الأكثر زيارة :

 

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي