الرئيسية > محليات > صحيفة: الحوثي يراوغ للتهرب من اتفاق السويد

صحيفة: الحوثي يراوغ للتهرب من اتفاق السويد

مشاورات السويد
كرت صحيفة إماراتية أن 3 استطلاعات للرأي، أجرتها على موقعها الإلكتروني وحسابيها في «تويتر» و«فيسبوك»، استبعدت أن مليشيا الحوثي الإيرانية ستلتزم ببنود اتفاق السويد.
آ 
وقالت صحيفة "البيان" ، إن 62 في المئة من المستطلعة آراؤهم على الموقع، أجابوا بـ «لا»، عن سؤال الاستطلاع الذي مفاده: هل ستلتزم مليشيا الحوثي بتنفيذ اتفاق السويد؟
آ 
وأشارت إلى أن 86 في المئة من المستطلعة آراؤهم على «تويتر»، و84 في المئة على «فيسبوك».
آ 
38وقالت إن 38 في المئة من المستطلعة آراؤهم على الموقع، أبدوا بتفاؤلهم بأن تلتزم المليشيا الإيرانية بالاتفاق المشار إليه، وهو ما عبّر عنه أيضاً 14 في المئة في تويتر، و16 في المئة في فيسبوك.
آ 
ونقلت الصحيفة عن عضو مجلس النواب الأردني، محمد أرسلان ، في تحليل لنتائج الاستطلاع بيّن أن "الحوثي ينتهج السياسية الإيرانية في المفاوضات والاتفاقيات، ومدى الالتزام بها، وهم يسعون بشكل دائم إلى المماطلة والمراوغة، ولكن نتيجة المعارك ومحاصرة الحديدة، وتراجعهم في مختلف الجبهات، اضافة الى تراجع القوة الإيرانية من حيث التمويل وتزويدهم بالأسلحة، وما تعانيه إيران من مشاكل داخلية، فإن الحوثي توصل إلى قناعة ترسخ أهمية اتفاق السويد

الأكثر زيارة :

 

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش